كرونو

تاريخ الإزدياد 2000-05-08
مكان الإزدياد None
البلد إيطاليا
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 80 كيلو
الموقع Midfielder
ساندرو تونالي يقدم اعتذاره لنادي نيوكاسل بخفض راتبه
ساندرو تونالي يقدم اعتذاره لنادي نيوكاسل بخفض راتبه

تونالي راهن بـ 10 آلاف يورو على فوز نيوكاسل ضد مانشستر سيتي واللاعب يقرر خفض راتبه كاعتذار للنادي بعد إيقافه

قرر اللاعب الإيطالي، ، خفض راتبه مع ناديه الإنجليزي، وذلك بعد اعترافه بلعبه "القمار"، من خلال المراهنة على مباريات فريقه السابق، الإيطالي.

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، قد قرر في شهر أكتوبر 2023، إيقاف تونالي لمدة 10 أشهر، بسبب تأكد المراهنة على مباريات ميلان سابقا، قبل أن يصدر الاتحاد الإنجليزي للعبة، عقوبة إضافية، بإيقافه لشهرين "مع وقف التنفيذ" لغاية نهاية الموسم الكروي القادم، للسبب نفسه.

وأمام هذا الوضع، فإن تونالي قرر خفض راتبه مع نيوكاسل بشكل تطوعي، كاعتذار منه للنادي، وذلك ما أكده مدربه، إدي هاو، الذي قال: "تونالي قرر خفض راتبه، بعد أن شعر بالذنب. لقد أراد أن يُظهر حسن نيته، وتقديم اعتذاره، وعقد العزم على التعلم من خطئه. لم يتم تمديد العقوبة، وساندرو يعمل بجد خلف الكواليس، ونحن ندعمه".

وكانت صحيفة "ميرور" البريطانية، قد أشارت إلى أن تونالي، كان قد راهن على مجموعة من مباريات نيوكاسل هذا الموسم، أبرزها ضد مانشستر سيتي، والتي خاضها أساسيا وحقق فريقه الفوز (1-0)، حيث وضع ما يقارب 10 آلاف جنيه إسترليني.

تجدر الإشارة، إلى أن نيوكاسل، تعاقد مع تونالي في الصيف الماضي، مقابل أزيد من 60 مليون يورو، قادما من ميلان، وقد خاض 12 مباراة فقط مع الفريق هذا الموسم، قبل إيقافه، علما أن عقوبة الإيقاف ستنتهي في شهر غشت القادم، ما يعني غيابه عن كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

عرض المحتوى حسب: