كرونو

محمد بودريقة رئيس فريق الرجاء
محمد بودريقة رئيس فريق الرجاء

رسميا: غرين بويز تطالب بودريقة بالرحيل

أ . ل ( البطولة _ البيضاء )

طالبت أولترا "غرين بويز" الفصيل المساند لفريق من الرئيس محمد بودريقة، تقديم استقالته بنهاية الموسم الكروي الجاري.

 

و حسب بلاغ أصدرته المجموعة اليوم الأحد فبودريقة فشل في تسيير الفريق الأخضر، و قد حرقت جميع أوراقه، كما أنه استنزف جميع الفرص التي أتيحت له من أجل إصلاح البيت الرجاوي.

 

و أضاف نفس البلاغ أن المجموعة لن تقاطع مباريات الفريق، لأن تعلقها بالرجاء ليس مقرونا بالنتائج ولا بمسيرين فاشلين و إنما بشعار و تاريخ النادي، مشيرا إلى أن التصعيد و الاحتجاج سيكون داخل و خارج الملعب.
 

و فيما يلي بلاغ أولترا "غرين بويز" الناري في وجه محمد بودريقة:

 

بسم الله الرحمن الرحيم ،
لن نذكر جماهير و مكونات نادي الرجاء الرياضي ببياناتنا السابقة و موقفنا من أزمة نادينا و التي ليست أزمة نتائج أو مدربين كما يتم الترويج له فهي أزمة تسيير و عشوائية في اتخاذ القرارات. 
فرغم دقنا لناقوس الخطر في بياننا الأخير و إعطاء الرئيس فرصة أخرى لإصلاح ما يمكن إصلاحه و توفير جميع الظروف الملائمة له ﻹتخاد قرارات ترد الإعتبار للكيان و نادي الرجاء فقد تماد الرئيس في نفس الأخطاء و ظل محاطا بنفس الأشخاص الذين أثبتوا فشلهم الذريع في التسيير كما أثبت كدلك و قد قلنا في بياننا الأخير أنه إذا ظلت دار لقمان على حالها سنقوم بالتصعيد التدريجي في احتجاجاتنا و لكن قبل التعبير عن موقفنا لابأس أن نذكره ببعض النقاط السلبية في مشواره التسييري :
* التفاوض و التعاقد مع مدرب و لاعبين و جماهير النادى لازالت في تونس مكتوية بنار الهزيمة و الإقصاء أمام النجم الساحل و ذلك لتمويه الجمهور عن السبب الحقيقي للأزمة .
* الإدلاء بتصريح الإستقالة مباشرة بعد بياننا في شهر يونيو الفارط و العدول عنها كما هي جل قراراتك .
* الإحتفاظ بنفس وجوه الفشل و الفساد التسييري .
* عدم وضع خطة واقعية للتفعيل دور المنخرط و البحث عن منخرطين جدد من شأنهم الدفع بعجلة نادينا .
* عدم فتح باب المصالحة مع جميع الفعاليات الرجاوية التي أقصاها الرئيس و عدم محاولة طي خلافات الماضي .
* مهزلة فصل فرع كرة القدم عن باقي الفروع و الإجتماع ثانية مع رؤساء بعض الفروع للإنقلاب على رئيس المكتب المديري الذي بدوره لا يشرفنا إنتمائه لنادي الرجاء الرياضي
* عقد جمع عام استثنائي يقرر في مصير النادي دون شرح للجمهور الهدف منه و كذا الخطوط العريضة للقانون الجديد و ترك قرار مصيري بهذا الحجم في يد 50 منخرط جلهم من أتباع الرئيس .
* التستر على سلوك بعض اللاعبين و الذين يتمردون على جميع اﻷطقم التقنية المتعاقبة و ترجيح كفتهم على المدربين .
* أزمة مالية خانقة رغم تكذيب الرئيس لها أو سعيه مرة أخرى من بعد هذا البيان تكذيبها إلا أن الرأي العام الرجاوي كله متأكد منها و ذلك لعدم وجود إستراتيجية مالية و تسويقية واضحة المعالم .
* التعاقد مع رشيد الطاوسي في ظرف وجيز جدا لإطفاء موجة الغضب مباشرة بعد الإقصاء كما هى العادة .
_ لن نطلب من الرئيس إدارة تقنية فموقفه واضح منها و تسجيل راجا كافي في هذا الصدد موجود و نعلم إجابتك حول هذا الموضوع و التي هي هل الفرق الأخرى التي تحقق نتائج جيدة تتوفر عليها و هل كان للنادي منذ تأسيسه إدارة تقنية في السنوات التي سبقت نقول لك في بعض الفترات نعم و في فترات أخرى كانوا المسيرين يتريثون في التعاقد مع المدربين و اللاعبين حتى دراسة سيرهم الذاتية أما اﻵن ففي ظرف خمس دقائق يعلن عن المدرب الجديد.
...الخ
ـ موقف المجموعة واضح ألا و هو :
* عدم مقاطعة مباريات نادينا فتعلقنا بالرجاء ليس مقرونا بالنتائج ولا بمسيرين فاشلين و إنما بشعار و تاريخ النادي .
* التصعيد من الإحتجاج في المدرجات داخل و خارج الميدان .
* تقديم الرئيس الإستقالة من تسيير النادي مع نهاية الموسم الكروي الحالي ففي نظرنا فقد استنزفت و حرقت جميع الأوراق و الفرص التي أتيحت له من أجل إصلاح البيت الرجاوي و لم نعد نرى حل للأزمة غير هذا. فقد غير المدربين و اللاعبين و لم تتغير أحوال النادي فمع تغيير المسيرين الدين اثبتوا فشلهم قد تنفرج الأزمة .
* لن نقبل بالاستقالة الفورية او وسط الموسم لان مصلحة الرجاء تستلزم من الرئيس العمل مع كل مكونات التادي على إيجاد الخلف القادر على قيادة سفينة الرجاء بعده.
تعيش الرجاء
غرين بويز 05.

عرض المحتوى حسب: