كرونو

عادل تاعرابت ( أرشيف )
عادل تاعرابت ( أرشيف )

تعرابت ل'البطولة':"مْلًّيتْ الإشَاعَاتْ .. ورْبِّي كْبِيرْ"

أيوب رفيق ( البطولة ) 

أكد جناح نادي ، ، أن جميع الأنباء التي تروج عنه في وسائل الإعلام وتستهدف النيل من صورته "غير صحيحة ولا تمت للواقع بأية صلة"، مُردفا أن "الصمت يروقه أمام الكم الهائل من الشائعات التي تحوم حوله".

 

الدولي المغربي، قال في دردشة قصيرة مع صحيفة "البطولة": "كل ما يقولونه عني ليس له أساس من الصحة"، قبل أن يُضيف بالقول: "من الجيد بالنسبة لي أن يتحدثوا عني بسوء، لكنني أفضل الصمت، فالله عظيم وكبير".

 

هذا ويُعتبر تاعرابت من اللاعبين الذين شكلوا مادة دسمة لوسائل الإعلام الدولية والعربية، حيث ارتبط إسمه في المنابر الصحفية بإثارة الجدل والخروج عن النص، من قبيل ما أفادت به صحف برتغالية مؤخرا بشأن توتر علاقته بمدربه، روي فيتوريا وتردده على الملاهي الليلية.

 

كما كان اللاعب البالغ من العمر 26 سنة مُرشحا بقوة لمغادرة أسوار بنفيكا في الميركاتو الشتوي الماضي، في ظل انحداره للمزاولة في الفريق الثاني وعدم رضاه عن وضعه الحالي، وفقا لما أسر به مؤخرا لمنبر مُقرب من أيسي ميلان.

 

تجدر الإشارة إلى أن النجم السابق لكوينز بارك رينجرز فولهام وتوتنهام لم يخُض أية مباراة رسمية مع الفريق الأول منذ انضمامه إليه، فيما شارك في سبع لقاءات مع الفريق، مُحرزا هدفا واحدا ومُهدرا ضربة جزاء. 

عرض المحتوى حسب: