كرونو

لويس إنريكي مدرب برشلونة
لويس إنريكي مدرب برشلونة

إنريكي: 0-4؟ هناك أسئلة لا تستحق الإجابة

ج.ملكي (البطولة)

 

عقد المدرب الإسباني لويس إنريكي، اليوم الجمعة، ندوة صحفية تحدث فيها عن لقاء "الكلاسيكو"، الذي سيجمع غدا السبت، فريق  بضيفه ، عن الجولة 31، من .

 

وقال إنريكي، أن الفريق سيعاني من غياب لاعب واحد، وهو جيريمي ماتيو:" جميع اللاعبين عادوا من المباريات الدولية، وهم في حالة جيدة، باستثناء ماتيو. كلنا متحمسون لخوض مباراة الغد".

 

 

** الطريقة التي سينهجهها في لقاء الغد: " من خلال مشاهدتنا لمباريات ريـال مدريد الأخيرة، إستنتجنا أن لهم العديد من الخيارات، بحيث يمكنهم الضغط، كما يمكنهم البقاء وانتظار الخصم. نحن، لا يجب أن نغير من طريقة لعبنا، وستكون كرة واحدة في الملعب، لذلك وجب أن تكون من نصيبنا وأن نسيطر عليها".

 

 

** هل ستؤثر مواجهة ريـال مدريد على اللاعبين، مع العلم أن بانتظارهم مباراة مهمة أمام أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء:" هل سنخوض مباراة يوم الثلاثاء؟ أهم مباراة بالنسبة لنا، هي التي سنخوضها غدا، ولا أعتقد أنها ستؤثر علينا".

 

 

** تير شتيغن يريد لعب أكبر عدد ممكن من الدقائق:" ليست لدي أي إجابة بخصوص هذا السؤال، وما يهمنا هو التركيز على لقاء السبت".

 

 

** فوز ريـال مدريد، يعني عودته للمنافسة على "الليغا":" لا نعلم ما الذي سيحدث غدا. كل ما يهمني، هو تحقيق الفوز، والسيطرة على مجريات اللقاء".

 

 

** ميسي وإمكانية تسجيل الهدف 500 في مسيرته:" هذا الرقم من كوكب آخر (تسجيل 500 هدف)، شاهدت وجه ، يوحي أنه يريد الفوز هو وبقية اللاعبين، وذلك لإسعاد الجماهير".

 

 

** ما الذي تطمح إليه غدا، تأمين "الليغا"، أو إظهار التفوق على ريـال مدريد؟:" نحن في حاجة للنقاط الثلاث، ونريد أيضا الحفاظ على صدارة "الليغا"... أنتظر من الجماهير بأن تشعل ملعب "الكامب نو"، ومساعدتنا حين نكون في حاجة لذلك. أريد مشاهدة الجماهير مثل ما تكون عليه دائما، لكن عندما يتعلق الأمر بالغريم، وجب أن تكون بحماس أكبر".

 

 

** هل هناك فرق بين ريـال مدريد في عهد بينيتيز، وعهد زيدان؟:" لست أنا من يجب علي تقييم الأداء".

 

 

** فوز برشلونة يعني ابتعاد ريـال مدريد عن المنافسة على لقب "الليغا":" نعم، حينها سيصبح ، هو منافسنا الوحيد".

 

 

** تكرار نتيجة الذهاب:" 0-4؟ هناك أسئلة لا تستحق الإجابة".

 

 

** دور نيمار:"  مثله مثل باقي لاعبي الهجوم، إنه يزعزع توازن الخصوم. 

عرض المحتوى حسب: