كرونو

كأس العالم للأندية 2025
كأس العالم للأندية 2025

مدير العلاقات الإعلامية لـ"فيفا": "لم يصدر أي قرار رسمي بشأن قيمة المبالغ المالية المقدمة للأندية المشاركة في كأس العالم للأندية 2025"

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حقيقة الجوائز المالية الضخمة المقدمة للأندية المشاركة في بطولة 2025 بنظامها الجديد.

وقال بريان سوانسون، مدير العلاقات الإعلامية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في تصريح لموقع"إرم نيوز": "نحن هنا في "فيفا" متحمسون للغاية فيما يتعلق بانطلاق نسخة كأس العالم للأندية 2025، والتي ستجد منافسة شرسة بين الأندية المشاركة".

وأضاف: "لم يصدر أي قرار رسمي بشأن قيمة المبالغ المقدمة للأندية المشاركة، وسيتم الإعلان عن التفاصيل المتعلقة بالجوائز المالية في الوقت المناسب، بعد الحصول على موافقة هيئات فيفا المسؤولة عن الأمر".

وأوضح: "لا أعرف من أين جاءت هذه الأرقام. سيتعين تأكيد قيمة الجائزة المالية، ولقد تم طرح العديد من القرارت بهذا الشأن وننتظر الموافقة النهائية والرسمية من الهيئات المختصة لدى "فيفا".

وكانت تقارير صحيفة، قد أشارت إلى وجود مبالغ مالية ضخمة تقدّر ما بين 40 و50 مليون جنيه إسترليني، لكل فريق مشارك في البطولة، خاصة أن الاتحاد الدولي "فيفا" يقترب من الحصول على عرض ضخم لبث مباريات البطولة من إحدى الشركات الكبرى.

عرض المحتوى حسب: