كرونو

عدسة: عز العرب نايبط
عدسة: عز العرب نايبط

النهضة البركانية يتوج بلقب كأس العرش للمرة الأولى في تاريخه

توج قبل قليل فريق ، بلقب للمرة الأولى في تاريخه، بعد انتصاره في المباراة النهائية أمام بالضربات الترجيحية بنتيجة "3 ـ 2"، في لقاء انتهى وقته الأصلي بهدفين في كل مرمى.


وسيطر الحذر على شوط المباراة الأول، بعد أن دشن الفريقان المواجهة بأسلوب دفاعي مخافة استقبال أهداف مبكرة تصعب المأمورية و تنهي الحلم مبكرا، الأمر الذي جعل الفصل الأول ينتهي بالبياض.


وفي شوط المدربين، أصبح اللقاء مفتوحا أكثر، و حاول الطرفان زيارة شباك المنافس، مما أثمر هدف المقابلة الأول، بألوان بركانية في الدقيقة 57 عن طريق محمد فرحان.


و اندفع بعد ذلك الفريق الفاسي، في محاولة لمعادلة الكفة، الأمر الذي أثمر هدف التعادل عن طريق السنغالي مامادو ديوف في الدقيقة 59، ليتمكن زميله عمر جيراري من تسجيل هدف الإنتصار في الدقيقة 79.


وفي الوقت الذي أوشكت في المباراة على نهايتها، أجّل العربي الناجي الكشف عن هوية البطل إلى الأشواط الإضافية، بهدف في آخر الأنفاس جعل الوقت الأصلي للمباراة ينتهي بهدفين في كل مرمى.


وفي الأشواط الإضافية، غابت الفرص السانحة للتسجيل، بعد انخفاض مستوى اللقاء، خاصة في الجانب البدني، ليتأجل الحسم مرة أخرى للضربات الترجيحية التي ابتسمت لفريق النهضة البركانية.

عرض المحتوى حسب: