كرونو

مهاجم أتلتيكو مدريد لويس سواريز
مهاجم أتلتيكو مدريد لويس سواريز

سواريز وجواو فيليكس يشاركان في تدريبات أتلتيكو مدريد قبل مواجهة بلباو

شارك المهاجمان الأوروجوائي والبرتغالي ولاعب الوسط الفرنسي ، اليوم الجمعة، في المران الجماعي لفريقهم ، ليواصلوا الاستعداد للمشاركة في مباراة يوم الأحد المقبل، أمام في ملعب سان ماميس.

ويبدو جواو هو الأقرب للعودة إلى المستطيل الأخضر يوم الأحد، بعدما غاب عن مباراتين بسبب التواء في الكاحل الأيمن، حيث شارك في مباراة مصغرة أثناء المران ضد فريق من لاعبي الرديف.

وشارك سواريز، الذي تدرب مع المجموعة يوم الأربعاء الماضي، في المران وفي جزء من المباراة المصغرة، لكنه انسحب منه لاحقا، وغاب النجم الأوروجوائي عن ثلاث مباريات لفريقه، ما بين عقوبة إيقاف ومشكلات عضلية.


أما ليمار فغاب عن المباريات السابقة لـ"الروخيبلانكوس" بسبب التهاب في الفخذ الأيسر، أبعده عن مواجهتي بيتيس وإيبار، كما حرمته أيضا من المشاركة ضد هويسكا، وشارك اللاعب في جزء من المران الجماعي لكنه لم يشارك في المباراة المصغرة.

أما باقي اللاعبين الذين شاركوا بالأمس في مواجهة هويسكا التي انتهت لصالح أتلتيكو بثنائية نظيفة، فخاضوا مرانًا للتعافي تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

ويسعى أتلتيكو لتحقيق انتصار لا غنى عنه أمام بلباو في سان ماميس لمواصلة الحفاظ على فارق النقاط التي تفصله عن أقرب ملاحقيه، ريال مدريد، حامل اللقب، وكذلك برشلونة، الذي قد يقلص الفارق مع الأتلتي لنقطتين حال فاز بمباراته المؤجلة ضد غرناطة.

عرض المحتوى حسب: