كرونو

تاريخ الإزدياد 2000-02-18
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
None

أبو خلال: "العديد من المغاربة اعتقدوا أن الركراكي لم يستدعني لـ'الكان' بسبب أدائي إلا أنهم لا يعرفون بأنني أصبت في بداية الموسم"

تحدث الدولي المغربي ، لاعب الفرنسي، عن سبب عدم استدعائه للمشاركة رفقة "الأسود" في كأس أمم أفريقيا بالكوت ديفوار، مؤكدا أنه يستعيد جاهزيته بعد التعافي من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لأشهر.

وقال أبو خلال في تصريحات للقناة الرسمية لفريقه: "أنا أحب تولوز، أشعر أنني بحالة جيدة هناك! يومي كلاعب كرة قدم؟ أستيقظ، أذهب إلى مركز التدريب، أتناول الغداء، أتدرب مع زملائي في الفريق، ثم أعود إلى المنزل. آخذ قيلولة ثم أخصص وقتا لتلاوة القرآن، إنني أتقدم بشكل جيد، وأنا على وشك الانتهاء من تعلم القرآن".

وتابع: "هناك العديد من المغاربة اعتقدوا أن المدرب وليد الركراكي لم يستدعني للمشاركة في 'الكان' بسبب أدائي الذي لم يكن على أعلى مستوى، إلا أن الناس لا يعرفون بأنني أصبت في بداية الموسم ضد يونيون سان جيلواز، لهذا السبب لم أستطع خوض كأس أمم أفريقيا".

"استمرت إصابتي حوالي 6 أشهر، ومنذ أن عدت للميادين مرة أخرى في نهاية الموسم، في كل مباراة كنت أحصل على دقائق حتى أتمكن من بدء المباراة كأساسي وأنهيها، والآن، أنا أستعيد جاهزيتي"، يضيف لاعب تولوز الفرنسي.

وعن مشاركته في كأس العالم، قال: "هذا حلم جميع الأطفال، ولجميع مشجعي كرة القدم. سعيد جدا لأنني تمكنت من المشاركة فيه، وأنني تمكنت من التسجيل ومساعدة الفريق، خاصة وأنني أصبت قبل يوم واحد من مغادرتي إلى قطر مع تولوز، وبفضل طبيب المنتخب تمكنت من اللعب".

"كان من المفترض أن تستغرق فترة إعادة تأهيلي ستة أسابيع، وتمكنت من استئناف عملي بشكل أسرع من المتوقع بفضله"، يستطرد أبو خلال.

وأتم حديثه: "هدفي ضد منتخب بلجيكا؟ لقد كان أهم شيء في حياتي كلها، لقد أعطاني التميز مدى الحياة".

عرض المحتوى حسب: