كرونو

None

الرجاء الرياضي يحقق فوزا "مثيرا" على مولودية وجدة (4-3) ويضرب موعدا مع الجيش الملكي في نهائي كأس العرش

حسم نادي ، تأهله إلى نهائي ، عقب فوزه على بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعت بين الطرفين يومه الثلاثاء، لحساب نصف نهائي المسابقة.

وباشرت كتيبة الألماني جوزيف زينباور بتهديد مرمى المولودية، وكانت أول محاولة عن طريق نوفل الزرهوني الذي سدد كرة قوية في حدود الدقيقة الـ6'، لكنها مرت بجانب المرمى.

ونجح يوسف أنور، في استغلال خطأ في دفاع الرجاء، ليفتتح التسجيل لصالح مولودية وجدة في حدود الدقيقة الـ9'.

وجاء الرد بعد 7 دقائق من طرف الرجاء (د16')، حيث سدد صابر بوغرين كرة صوب مرمى الفريق الوجدي، بيد أنها ارتطمت بالقائم.

وواصل لاعبو الرجاء بحثهم عن فرص لتعديل النتيجة من خلال هجمات منظمة، ليتأتى لهم ذلك في الدقيقة الـ20' بواسطة نوفل الزرهوني.

وتمكن آدم النفاتي من توقيع الهدف الثاني للرجاء في الدقيقة الـ29'، بتمريرة حاسمة من بوغرين، قبل أن يعود "النسور" ويضيفوا الهدف الثالث (د41')، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وبعد الاستراحة، هدد نادي المولودية شباك الرجاء، من خلال محاولة خطيرة عن طريق يوسف أنور (د52')، لكن أنس الزنيتي نجح في إبعادها، ليأتي الرد سريعا برأسية من عبد الله خفيفي في الدقيقة الـ68'، غير أنها مرت بالقرب من القائم الأيمن لشباك زياد لعفسة.

وعاد مولودية وجدة في المباراة، وأدرك التعادل في الدقيقة الـ69، بهدف من توقيع شعيب فيضي، ليذهب الفريقان للشوطين الإضافيين.

وتحصل مولودية وجدة على ركلة جزاء خلال الشوط الإضافي الأول، تمكن يوسف أنور من ترجمتها إلى هدف ثالث لصالح فريقه (د97').

وفي الشوط الإضافي الثاني، عاد الرجاء لتعديل الكفة في الدقيقة الـ109'، بهدف رياض بنعياد، قبل أن يعود نفس اللاعب ليضيف الهدف الرابع لـ"النسور" (د119').

وتحصل الفريق الأخضر على ركلة جزاء في الوقت البدل الضائع (د120+6')، لكن المهدي موهوب لم ينجح في ترجمتها إلى هدف.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي سيواجه في نهائي الكأس الفضية، فريق الجيش الملكي الذي تأهل إلى المشهد الختامي على حساب المغرب الفاسي.

عرض المحتوى حسب: