كرونو

None

السلامي: "إسمي كان مطروحا لتدريب الأردن قبل مجيء عموتة وكانت لدي ظروف خاصة والآن أنا مستعد للمساهمة في إنجاح المشروع الحالي"

أعرب جمال السلامي، عن استعداده لتدريب المنتخب ، وتحقيق الأهداف المسطرة رفقة الاتحاد المحلي لكرة القدم.

وقال السلامي خلال تقديمه الرسمي: "سعيد بتواجدي في الأردن وبالمسؤولية التي أنيطت بي، شرف أن أحظى بالاختيار من طرف مسؤولي المنتخب، أنا هنا لأشارك بتجربتي وخبرتي لتحقيق الأهداف التي يتطلع إليها الجمهور والشعب الأردني مع اللاعبين الحاليين".

وتابع: "أعرف قدرات هذا المنتخب وتابعته في الفترات السابقة، لدينا رؤية واضحة ومن الضروري أن نحضر بشكل جيد. تواجدي هنا يدل على ثقتي بقدرات هذا المنتخب وسأضع تجربتي في خدمة تطور اللاعبين لتحقيق الأهداف المسطرة من طرف الاتحاد".

"عموتة هو أخ وصديق، نحن نتقاسم مجموعة من التجارب، نشترك خبراتنا، وأنا أتابع المنتخب الأردني منذ مباراة النرويج، أول مقابلة لعموتة وطاقمه، لأن هذا الطاقم اشتغل معي من قبل، وبالتالي كنا على تواصل"، يضيف الإطار الوطني.

وأردف: "بالنسبة للتواصل مع الاتحاد الأردني، كان هناك إخبار من طرف عموتة على أساس أن الاتحاد يبحث عن بديل، فكان اقتراح اسمي، وأظن أن اسمي كان مطروحا قبل مجيء الحسين عموتة، وكانت لدي ظروف خاصة، أما الآن لدي استعداد وطموح للمساهمة في إنجاح المشروع الحالي إن شاء الله".

عرض المحتوى حسب: