كرونو

None

زينباور: "سنتنافس ضد خصمنا الأقوى هذا الموسم! أنا معجب بهذا الفريق ومدربه لكن مثلما لم نتخلى عن البطولة سنقاتل في النهائي"

أبدى جوزيف زينباور، مدرب ، رغبته في تحقيق لقب ، مشيدا بالمستوى الذي ظهر به مولودية وجدة في نصف نهائي الكأس الفضية.

وكتب زينباور في منشور عبر حسابه على موقع "أنستغرام": "أود أن أشكر فريقي وطاقمي بأكمله على تقديم كل ما لديهم في نصف نهائي كأس العرش".

وتابع: "هذا الموسم، كنا في كثير من الأحيان نتراجع، ولكن نعود لنقاتل مرة أخرى. ضد مولودية وجدة، بدا الأمر وكأننا قد نخسر لأول مرة. لقد دفعنا هذا الفريق الشجاع لتقديم أقصى ما لدينا، لكن فريقنا لا يستسلم أبدا ويستحق الحفاظ على سلسلة اللاهزيمة حتى نهاية الموسم".

"الفوز والخسارة مرتبطان ارتباطا وثيقا. اليوم، خرجنا منتصرين في كأس العرش، ونهنئ بكل إخلاص هذا الفريق الرائع وطاقم تدريب مولودية وجدة. نادينا، فريقي، وكل المغرب يحترمك لخوض هذه المعركة المذهلة مثل الأسود الحقيقية. فوزي جمال، كاد لاعبوك أن يلحقوا بفريقنا الرائع هزيمته الأولى هذا الموسم"، يضيف المدرب الألماني.

وأردف: "الآن لدينا شرف التنافس في النهائي ضد خصمنا الأكثر خبرة والأقوى هذا الموسم! أنا معجب للغاية وأحترم مدربهم الرائع وفريقه. خلال المباراة، سيتعين عليه مواجهة فريق الرجاء القوي والذي لديه الرغبة في تحقيق الفوز. مثلما لم نتخلى عن البطولة، سنقاتل بشكل عادل ومحترم، لكن بلا خوف في هذه المباراة النهائية الملحمية التي يجب على كل مشجع كرة القدم مشاهدتها".

وواصل: "نادينا والفريق يجعلني فخورا وممتنا للغاية، لذلك يمكنني القول لبقية حياتي أنني لن أنسى أبدا هذا الوقت الذي لا يقدر بثمن. أتطلع إلى لعب المباراة النهائية لهذا الموسم ضد الفريق الرباطي. أتمنى أن يفوز الأفضل في مباراة عادلة ومكثفة للعمالقة المغاربة في موسم 2024".

واختتم: "إلى جماهيرنا، أقول شكرا لكم على هذا الموسم الرائع وأتطلع إلى رؤيتكم في النهائي. أنا أحب الطريقة التي دائما ما تدعمونا بها. إنه لأمر مخز أن هذا الموسم الملحمي يقترب من نهايته. إذا كان الأمر متروكا لي وللاعبينا، فلا ينبغي أن ينتهي هذا الموسم أبدا، بل يجب أن يبدأ للتو".

عرض المحتوى حسب: