كرونو

تاريخ الإزدياد 1970-01-01
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Midfielder
صورة مركبة لزمامة وإيغامان
صورة مركبة لزمامة وإيغامان

زمامة لـ"البطولة": "إيغامان قادر على التألق مع رينجرز والكرة الاسكتلندية تتطلَّب الانضباط الصَّارم"

اعتبر الدولي المغربي السابق، مروان زمامة، أن انتقال مهاجم ، ، إلى صفوف الاسكتلندي خطوة مهمة في مساره الكروي، لافتاً إلى أن اللاعب البالغ من العمر 21 سنة قادر على التألق وتقديم أوراق اعتماده في تجربته الجديدة.

وقال زمامة، في تصريحات خاصة لـ"البطولة": "أرى هذا الانتقال خطوة مهمة وكبيرة بالنسبة للاعب في هذا السن، حمزة إيغامان بصم على مستوى جيد وهو مرشح بقوة للمشاركة في الألعاب الأولمبية، إنه سينضم إلى فريق كبير يخوض دوري أبطال أوروبا".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "أتمنى كل التوفيق لإيغامان، لاعب في مقتبل العمر مُطالب دوما بالاحتراف في أوروبا بدل الخليج، خاصة أنه سينتقل إلى فريق كبير ومن بين أعرق الأندية على مستوى العالم".

"الانضباط من شروط النجاح في الدوري الاسكتلندي وأوروبا عامة، حمزة كان منضبطا مع الجيش الملكي والمنتخب الأولمبي، وإذا واصل التزامه مع رينجرز فإنه سيتوهج وينجح، هناك الظروف والإمكانيات متوفرة"، يستطرد لاعب الرجاء الرياضي وهيبرنيان الاسكتلندي سابقاً.

وجاور زمامة فريق هيبرنيان الاسكتلندي ما بين 2006 و2011 مع خوضه لفترات إعارة خلال هذه الفترة، كما دافع عن ألوان ميدلزبره الإنجليزي ما بين سنتيْ 2011 و2013.

يُذكر أن إيغامان سينتقل إلى رينجرز بعد توصل كافة أطراف الصفقة إلى اتفاق نهائي، ومن المُنتظر أن يتم الإعلان عن هذه العملية بشكل رسمي في الأيام القليلة القادمة.

عرض المحتوى حسب: