كرونو

أولمبيك اليوسفية
أولمبيك اليوسفية

أ. اليوسفية وم. آسا وفتح الناظور يضمنون البقاء في قسم الهواة بعد خسارة "الطاس" أمام إ. الخميسات

أُجريت يومه الجمعة، مباريات الجولة الـ30 من قسم الهواة، وأبرزها مباراة ضد وداد تمارة، واتحاد أمل تيزنيت أمام اتحاد يعقوب المنصور.

وانهزم النادي القنيطري الذي ضمن الصعود إلى القسم الثاني أمام وداد تمارة بهدفين دون رد، ليظل "الكاك" محافظا على وصافة الترتيب برصيد 53 نقطة، في حين احتل الفريق الضيف المركز الثالث بـ48 نقطة.

وعزز اتحاد يعقوب المنصور رصيده في صدارة الترتيب، بعدما ظفر بنقطة من تعادلٍ أمام مضيفه اتحاد أمل تيزنيت (0-0)، إلى 68 نقطة، بينما احتل الفريق المضيف الصف الرابع، برصيد 47 نقطة.

وفي مباراة أخرى، حقق فوزا صعبا ضد جمعية المنصورية (3-2)، ليحافظ بذلك على مركزه الخامس بـ46 نقطة، بينما يتواجد الفريق الضيف في المركز الثامن برصيد 39 نقطة.

ورغم خسارة فتح الناظور ضد أولمبيك اليوسفية (2-3)، إلا أنهما حافظا على مكانهما في قسم الهواة، برصيد 34 في المركز 12 و13 على التوالي.

وتغلب اتحاد تمارة على ضيفه اتحاد سيدي قاسم (2-1)، رافعا رصيده إلى 37 نقطة في الصف التاسع، فيما يتذيل الفريق القاسمي أسفل الترتيب برصيد 17 نقطة.

حسم التعادل السلبي، مباراة وداد قلعة السراغنة أمام حسنية لازاري وجدة، ليصعد الفريق السرغيني إلى المركز العاشر برصيد 36 نقطة، بينما يتواجد الحسنية في المركز السادس بـ40 نقطة.

وفي اللقاء الأخير، أمل الفتح الرياضي على مولودية آسا (4-0)، ليرتقي الأول إلى الصف السابع برصيد 39 نقطة، وفي المقابل احتل الثاني المركز 14 بـ34 نقطة.

عرض المحتوى حسب: