كرونو

None

"فاتال تايغرز": "نعلن تأجيل موعد الوقفة الاحتجاجية مراعاة لطابع الحزن الذي يخيم على الوطن بسبب وفاة والدة ملك البلاد"

أعلن فصيل "فاتال تايغرز"، المساند ، تأجيل موعد الوقفة الاحتجاجية التي كان من المقرر القيام بها أمام ولاية جهة فاس مكناس، للمطالبة برحيل رئيس النادي إسماعيل الجامعي، بسبب وفاة والدة الملك محمد السادس الأميرة للا لطيفة.

وجاء في بلاغ الفصيل المساند لـ"الماص": "تعلن مجموعتكم الوفية عن تأجيل موعد الوقفة الاحتجاجية التي كانت مقررة يوم غد الأحد إلى الأسبوع المقبل بحول الله، وسيتم تحديد الوقت بالضبط في قادم الأيام".

وتابع: "هذا التأجيل جاء مراعاة للظرف العام وطابع الحزن الذي يخيم على الوطن بوفاة والدة ملك البلاد، وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم بخالص عزاءنا للأسرة العلوية الشريفة وإنا لله وإنا إليه راجعون".

واختتم: "كما ندعوا جماهيرنا الوفية إلى عدم الانسياق وراء الأخبار والإشاعات المغرضة التي تتقاطر من طرف بعض الصحافيين بشأن انسحاب رئيس الشركة الرياضية، وأن هذه المناورات التي تحاول كسر عزيمة الجمهور وإخماد نار الاحتجاج السلمي ضد من أساء للماص لن تنطلي علينا ومستمرون في خطنا النضالي حتى تحقيق مطلب الرحيل وعلى كافة الجماهير الوفية الاستعداد للوقفة المقبلة وباقي الخطوات التي ستعلن عنها المجموعة لاحقا".

عرض المحتوى حسب: