كرونو

تاريخ الإزدياد 1999-08-03
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 171 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع Midfielder
None

ريال مدريد لا ينوي التّخلي عن دياز ويُقرر الاحتفاظ بخدمات اللاعب في الموسم القادم

أوضحت تقارير صحفية بأن الإسباني لا ينوي التّخلي عن خدمات الدولي المغربي ، نظرا للدّور الفعال الذي يقوم به هذا الأخير في صفوف النادي.

ووِفقا لما أوردته صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية، فإن انضمام كيليان مبابي، إلى صفوف الفريق الإسباني، سيُقلل من دقائق مُشاركة اللاعب المغربي في مباريات ريال مدريد، على الرغم من رحيل خوسيلو.

هذا وأبدى النادي "الملكي" رغبته في بقاء دياز داخل النادي، بحيث كان موقفه واضحا وهو عدم وجود نية على الإطلاق للتّخلي عن لاعب ميلان السابق هذا الصيف، يُضيف المصدر ذاته.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن البالغ من العمر 24 سنة، أبان عن رغبته هو الآخر في مُواصلة اللعب بقميص ريال مدريد الموسم المقبل، بكونه يشعر بحالة جيدة للغاية داخل النادي.

هذا ورفضت إدارة النادي الإسباني، اقتراحات بعض الأندية التي تُريد التّعاقد مع دياز، ويتعلق الأمر بكل من توتنهام الإنجليزي وروما الإيطالي، نظرا لحاجة ريال مدريد ومدربه كارلو أنشيلوتي، لخدمات اللاعب المغربي خلال الموسم الكروي القادم، حسب المصدر ذاته.

يُذكر أن دياز سجل 12 هدفا مع تقديمه 9 تمريرات حاسمة في 44 مباراة خاضها لموسم (2023/2024)، عِلما أنه أنهى الموسم الفارط باعتباره خامس هدافي ريال مدريد، وثالث لاعب يحصل على أكبر عدد من جوائز المباراة.

عرض المحتوى حسب: