كرونو

None

نهائي كأس العرش.. الجيش الملكي يبحث عن لقبه الـ13 والرجاء يصبو لنيل تتويجه التاسع في المسابقة

يصطدم و، يومه الإثنين (17:00 غرينيتش +1)، في "كلاسيكو حارق"، لحساب نهائي للموسم الرياضي 2022-2023.

ويطمح الجيش الملكي إلى تعويض خسارته للقب البطولة الاحترافية "إنوي" في موسمها المنقضي، والتتويج بكأس العرش للمرة الـ13 في تاريخ النادي.

ومن جهته، يسعى الرجاء الرياضي لإنهاء الموسم بدون هزيمة، والجمع بين لقبي البطولة الاحترافية "إنوي"، والتتويج بكأس العرش للمرة التاسعة في تاريخ النادي.

وفي مساره نحو اللقب، أزاح الجيش الملكي في دور السدس عشر نهضة بركان، في مباراة انتهت بتفوقه بركلات الترجيح عقب تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي (2-2).

وتغلب الجيش الملكي على نهضة الزمامرة في ثمن النهائي (2-1)، ثم على أولمبيك الدشيرة في ربع النهائي، مكملا مساره الناجح عقب انتصاره بهدفين مقابل واحد.

وسجل الجيش الملكي إسمه في المشهد الختامي حين عبر المغرب الفاسي بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي أقيمت قبل أسبوع على أرضية ملعب أكادير الكبير.

وفي الجهة المقابلة، تجاوز الرجاء في سدس عشر المسابقة عقبة أولمبيك آسفي، بهدفين نظيفين، وأقصى بعدها شباب المحمدية بهدف نظيف.

وفي ربع النهائي، تمكن الرجاء الرياضي من الانتصار على مضيفه حسنية أكادير (4-2)، ليسجل بعدها اسمه في المشهد الختامي حين عبر مولودية وجدة (4-3)، خلال المباراة التي شهدت الكثير من التشويق والإثارة.

يذكر أن رضوان جيد سيقود المباراة بمساعدة كل من عبد الصمد أبرتون وأمين دحان، في حين أنيطت مهمة الحكم الرابع ليوسف الهراوي.

ويدير تقنية الفيديو المساعد "الفار"، الحكم حمزة الفارق، بمساعدة الحكمين ياسين الضميري وسليمان العاطيفي.

عرض المحتوى حسب: