كرونو

تاريخ الإزدياد 1977-03-18
مكان الإزدياد None
البلد فرنسا
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Defender
مدرب منتخب جورجيا ينتقد الـ"VAR" بعد الهزيمة ضد إسبانيا
مدرب منتخب جورجيا ينتقد الـ"VAR" بعد الهزيمة ضد إسبانيا

سانيول عن هدف إسبانيا: "ربما انقطع التيار الكهربائي في حافلة الـ'VAR'!"

إنتقد ، مدرب ، تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، إثر احتساب الهدف ، الأخير حقق ، وحجز بطاقة العبور لربع نهائي .

واستطاعت جورجيا التقدم (0-1) منذ الدقيقة 18'، إلا أن منح التعادل (1-1) لإسبانيا، بهدف "فيه شكوك"، حيث أن المهاجم ألفارو موراتا كان يحجب الرؤية على حارس المرمى، وهي لقطة مماثلة حدثت في مباراة ضد ، والحكم حينها ألغى هدف "الطواحين".

وقال سانيول بعد المباراة: "نقطة التحول بالنسبة لي، كانت هدف إسبانيا الأول. لاعبا تعرض للإصابة، والكرة لم تخرج، والحكم لم يقرر أي شيء. نعم، لقد تحدثت مع الحكم بين الشوطين. بالنسبة لي، موراتا كان متسللا أثناء التسديدة، وحارس المرمى كان مجبرا على التحرك ليتمكن من رؤية الكرة. أعتقد أنه كانت هناك حالة مشابهة في مباراة هولندا وفرنسا".

ولانتقاد الـ"VAR"، قال اللاعب الفرنسي السابق، بطريقة ساخرة: "أعتقد أنه كان هناك انقطاع للتيار الكهربائي في الحافلة (يقصد مقصورة الـ VAR) أو لا أعرف ما حدث. هذه التقنية أحدثت تطورا رائعا في عالم كرة القدم، ولكن لا يتم استخدامها بشكل جيد. ربما يجب التوقف عن العمل بها، حتى نكون مستعدين لاستخدامها بشكل جيد. للأسف، لو أنهينا الشوط الأول بنتيجة 0-1، كان من الممكن أن يمنحنا ذلك المزيد من الطاقة. لكن في المجمل، إسبانيا كانت أقوى. لكن بالنسبة لنا، فزنا بالبطولة من قبل وأتمنى أن نترك صورة جيدة لجورجيا في هذا اليورو لأن اللاعبين يستحقون ذلك تمامًا".

تجدر الإشارة، إلى أن منتخب جورجيا، حقق إنجازا كبيرا في "يورو 2024"، حيث من أول مشاركة له في المسابقة القارية، نجح في التأهل لثمن النهائي.

عرض المحتوى حسب: