كرونو

تاريخ الإزدياد 1996-01-01
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Unknown
None

بعد ارتباط اسمه بالرجاء والوداد.. الديراني يعلن رحيله عن اتحاد تواركة: "مع انتهاء فصل يبدأ فصل آخر وأنا أترقب ما يخبئه لي المستقبل"

أعلن، رحيله عن صفوف، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد نهاية الموسم الرياضي 2023-2024.

وكتب الديراني في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع "أنستغرام": "بينما أنتقل إلى مغامرات جديدة، أريد أن أتوقف لحظة لأعرب عن امتناني العميق للوقت الذي قضيناه معًا. لقد كان اللعب مع اتحاد تواركة رحلة رائعة مليئة باللحظات التي لا تُنسى، والانتصارات التي تحققت بشق الأنفس، والصداقات التي لا تقدر بثمن".

وأضاف: "إلى الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة، أشكركم على إعطائي الفرصة للتألق وعلى دعمكم الثابت طوال رحلتي مع اتحاد تواركة. إن ثقتكم وإيمانكم بي كان لهما دور فعال في تطوري".

وتابع: "إلى الطاقم التقني، أشكركم على توجيهكم وحكمتكم وثقتكم بي. قيادتكم لم تجعلني لاعبًا أفضل فحسب، بل جعلتني شخصًا أفضل أيضًا. إلى زملائي في الفريق، أشكركم على صداقتكم، الدعم، والساعات التي لا تعد ولا تحصى التي قضيناها في التدريب والتنافس معًا. لقد كان تفانيكم وشغفكم ملهمين حقًا، وسأعتز دائمًا بالذكريات التي صنعناها داخل وخارج الملعب".

واختتم: "أخيرًا، إلى المشجعين وكل من يرتبط بالنادي، فإن دعمكم الذي لا يتزعزع يعني لي العالم كله. شكرا لكم على تشجيعنا في السراء والضراء. مع انتهاء فصل، يبدأ فصل آخر، وأنا مملوء بالترقب لما يخبئه المستقبل. في بعض الأحيان، تأخذنا الحياة في اتجاهات غير متوقعة ولكنها رائعة. هناك أحلام يحملها الصبي منذ الطفولة، أحلام تضيء الطريق أمامه عندما يحين الوقت المناسب. سأكون دائمًا من مؤيدي اتحاد تواركة، وسأتابع تقدمه باهتمام كبير".

يشار إلى أن الرجاء الرياضي كان قد توصل لاتفاق مبدئي مع مدافع اتحاد تواركة، أيمن الديراني، لتعزيز صفوف النادي في الموسم المقبل، حسب ما أكدته "البطولة"، في مواد سابقةk في حين ربطت تقارير صحفية اسمه بالانتقال إلى صفوف الوداد الرياضي.

عرض المحتوى حسب: