كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-01-04
مكان الإزدياد None
البلد ألمانيا
الطول 183 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 1990-03-27
مكان الإزدياد None
البلد إسبانيا
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 80 كيلو
الموقع Attacker
توني كروس يرد على خوسيلو
توني كروس يرد على خوسيلو

كروس: "إرسالي للتقاعد؟ لدينا أشياء تحول دون تحقيق حلم خوسيلو وأراهن أنني سأستمر في البطولة"

رد اللاعب الألماني ، على زميله السابق في ، ، الأخير صرح بأن ، عازم على تحقيق التأهل إلى نصف نهائي ، وإرسال كروس إلى التقاعد.

وقال المهاجم المنتقل حديثا لنادي القطري: "من المؤسف أن نقول وداعًا لتوني (كروس) بهذه الطريقة. أتمنى أن نفوز يوم الجمعة ونرسل كروس إلى التقاعد. أعتقد أنه سيخوض آخر مباراة يوم الجمعة"، علما أن اللاعب الألماني، أعلن من قبل، أنه سيعتزل كرة القدم بعد "يورو 2024".

وللرد على زميله، قال كروس في ندوة صحفية اليوم الخميس: "أفهم أن هذه هي فكرته، وهذا يعني أن إسبانيا ستتأهل إلى نصف النهائي. لكن لدى ألمانيا أيضاً أشياء كثيرة، تحول دون تحقيق حلم خوسيلو. إسبانيا تلعب كرة قدم رائعة، ونحن كذلك. أعرف ما قاله خوسيلو، وما علي سوى أن أضحك".

وبخصوص كيف يواجه، الضغط الذي يشكله عليه، التفكير في أنها قد تكون مباراته الأخيرة، قال البالغ من العمر 34 سنة: "بالطبع، تضع في اعتبارك أنها قد تكون مباراتك الأخيرة. لكن هذا لا يزعجني، إنه حافز كبير لتمديد مقامي قدر الإمكان، ونأمل الوصول للنهائي. أنا من اتخذت القرار (الاعتزال)، وأعيش بشكل جيد مع الوضع. سأكون سعيدًا بدون كرة القدم".

وأخبر أحد الصحفيين، اللاعب كروس، بأنها قد تكون آخر ندوة صحفية يعقدها كلاعب، ورد عليها مازحا: "يتعين عليك دعوتي إذا واصلت المشاركة. أراهن أنني سأستمر في البطولة، ولا أعتقد أن هذا سيكون آخر مؤتمر صحفي لي".

تجدر الإشارة، إلى أن ستلاقي ، بعد غد ، برسم ربع نهائي ""، في مباراة سيحتضنها ملعب "إم إتش بي أرينا" في مدينة شتوتغارت.

عرض المحتوى حسب: