كرونو

تاريخ الإزدياد 1977-05-13
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Unknown
None

السكتيوي: "التّكتم على بعض مُعسكراتنا ومبارياتنا بمثابة سياسة نتّبعها للحفاظ على خصوصياتنا ومُعطياتنا"

تحدث طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي، عن السبب الرئيسي وراء "التّكتم" على بعض مُعسكرات ومُباريات النخبة الوطنية، مُعتبرا ذلك بمثابة استراتيجية يتّبعها للحفاظ على خصوصيات ومُعطيات مُتعلقة بالمُنتخب.

وفي جوابه على سؤال صحيفة "البطولة" قال السكتيوي في الندوة الصحفية المُتعلقة بالإعلان عن القائمة النهائية المُستدعاة للمُشاركة في أولمبياد "باريس 2024": "لقد اخترنا اعتماد استراتيجية التّكتم على بعض معسكرات ومباريات المنتخب الأولمبي للاشتغال في هدوء".

"وكذلك حفاظا على خُصوصيات ومُعطيات متعلقة بالمنتخب، حتى لا يتم الاستفادة منها من المنتخبات المنافسة، وهذه سيَاسة لم نعتمدها بمفردنا بل كذلك منتخب الأرجنتين"، يضيف المتحدث ذاته.

وتابع السكتيوي: "من الطّبيعي أن نقوم بمثل هذا الخيار لأن المصلحة العُليا تقتضي ذلك، والوطن هو الأهم، رغم جزمنا بأن المنتخب الوطني هو ملك للجميع ومن حق كل المغاربة مواكبته".

وأنهى مدرب المنتخب المغربي الأولمبي حديثه قائلا: "المُعسكرات التي قمنا بها استفدنا منها بشكل كبير ومكّنتنا من كسب بعض الوقت الذي لم يكن لدينا. لقد اشتغلنا في هذه المعسكرات على رصد اللاعبين الممارسين في الدوري المحلي خاصة مثل المهدي مباريك، وهذا كان مكسبا بالنسبة لنا".

عرض المحتوى حسب: