كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-12-20
مكان الإزدياد None
البلد فرنسا
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Attacker
حين اتفق كيليان مبابي مع ليفربول الإنجليزي
حين اتفق كيليان مبابي مع ليفربول الإنجليزي

مبابي وافق على الانتقال إلى ليفربول بسبب "غضبه" من إدارة باريس سان جيرمان في صيف 2022

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، عن تفاصيل "مثيرة"، متعلقة بالنجم ، مشيرة إلى أنه طلب الرحيل عن في صيف 2022، بسبب عدم "وفاء" إدارة النادي بوعدها.

وكان "البي إس جي"، قد نجح في تجديد عقد مبابي شهر ماي 2022، لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم ثالث، ولكن بعد أشهر فقط، وخلال فترة الميركاتو الصيفي (لعام 2022)، طلب لاعب الحالي، الرحيل وكان حينها قد اتفق مع نادي الإنجليزي.

وأوضحت "ليكيب"، أن كيليان كان "غاضبا" من إدارة سان جيرمان، وقد أظهر ذلك للمسؤولين، حيث لم يتقبل الطريقة التي تعامل معها النادي مع ملف التعاقدات، وعدم انتداب أسماء وازنة، وهو الوعد الذي كانوا قد قطعوه معه، قبل تجديد عقده لغاية 2025، لدرجة أنه رفض حمل قميص النادي الفرنسي مجددا.

وبسبب عدم "رضاه" على مشروع "البي إس جي"، كان مبابي قد اتفق مع ليفربول، لتوقيع عقد قصير الأمد، مع إمكانية الانتقال إلى ريال مدريد، وحينها عرض النادي الإنجليزي 200 مليون يورو، إلا أن باريس سان جيرمان، طالب بـ"الضعف" (400 مليون يورو)، قصد جعل خروجه "أمرا مستحيلا"، ويدفع ليفربول للانسحاب من الصفقة، وهو ما حدث فعلا.

تجدر الإشارة، إلى أن مبابي، أكمل عقده مع باريس سان جيرمان، ثم رفض تفعيل خيار التمديد لموسم ثالث، لينتقل في صفقة انتقال حر إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الأخير.

عرض المحتوى حسب: