كرونو

None

قبل استضافته مباراة الرجاء وسامارتيكس.. "الكاف" يسحب موافقته على ملعب "أكرا" ويُطالب الاتحاد الغاني بالبحث عن ملعب بديل لاحتضان مباريات منتخبه الوطني

قّرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، سحْب مُوافقته على ملعب "أكرا"، وذلك قبل مُباراة ونادي الغاني، والتي كان من المُقرر أن تُجرى بالملعب المذكور، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني من

هذا وطالب "الكاف"، الاتحاد الغاني لكرة القدم، بالبحث عن ملعب بديل لاحتضان مواجهات مُنتخبها الوطني، بعدما اعتبرت لجنة تفتيش من الاتحاد الأفريقي للعبة، أن العديد من الملاعب في غانا غير مُؤهلة لاستضافة المباريات.

ووفقا لما أورده موقع "Joy Sports"، فمن المُحتمل أن يكون ملعب "جودسويل أكبابيو" الدولي في أويو بدولة نيجيريا، هو الأقرب لغانا لاستضافة مبارياتها نظرا للقرب الجغرافي بين البلديْن، إضافة إلى كل من ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي" و"ملعب السلام"، المُتواجدان بالكوت ديفوار.

وأوضح المصدر ذاته، بأن الاتحاد الغاني لكرة القدم، أصبح أمام خيارات أخرى، من بينها ملعب "جابوما" بالكاميرون، و"الملعب البلدي" لبركان، حيث من المتوقع أن يُرسل الجهاز المذكور قراره الأخير للكاف للحسم في الملعب البديل الذي ستُلعب فيه مباريات منتخبه الوطني.

عرض المحتوى حسب: