كرونو

None

أيمن الحداوي لـ"البطولة": "اشتغلت كثيرا لتحطيم الرقم القياسي في سباق 400 متر بـ'البارالمبياد' وبرقية التهنئة الملكية كانت فخرا كبيرا لي"

أعرب أيمن الحداوي، عن فخره بالتتويج بالميدالية الذهبية، في الألعاب البارالمبية "باريس 2024"، عقب فوزه بسباق 400 متر فئة "T47"، برقم قياسي عالمي جديد 46.65.

وقال الحداوي في تصريح خاص لـ"البطولة": "الرقم القياسي اشتغلت عليه كثيرا، وفي بعض الأحيان كنا نرى الموت خلال الاستعدادات، من أجل تحطيم ذلك الرقم القياسي العالمي، لأنه ليس من السهل أن تكون لديك إعاقة حركية، وأن تلعب ذلك السباق بتلك القوة".

"شكرا لجميع المغاربة الذين ساندوني، وشكرا لمركز بوركون الذي أكملت فيه تداريبي، وكذا المدربة خديجة الفايز والجامعة الملكية المغربية للأشخاص في وضعية إعاقة، إضافة إلى وزارة الشباب والرياضة التي كانت بجانبنا"، يضيف العداء المغربي.

وفي حديثه عن برقية التهنئة الملكية، قال الحداوي: "برقية التهنئة الملكية كانت فخرا كبيرا لنا، شعرنا بسعادة أكثر من اللحظة التي توجنا فيها بالميدالية الذهبية، لقد أنستنا تعب التداريب، وتستحق كل تلك التحضيرات، الحمد لله، ونتمنى التوفيق إن شاء الله في الاستحقاقات القادمة".

واختتم البطل المغربي تصريحه: "كانوا رفقتي أصدقاء في البارالمبياد، لم يحالفهم الحظ لحصد ميدالية، من بينهم من كان على أتم الاستعداد لكنه قام بانطلاقة خاطئة، وهناك من كان متوترا مع بداية المنافسة، وأتمنى لهم التوفيق في قادم الاستحقاقات، رسالتي لهم هو ألا يشعروا بالإحباط، لأن التوفيق يأتي من الله، عليهم فقط أن يواصلوا العمل".

عرض المحتوى حسب: