كرونو

تاريخ الإزدياد 2006-06-02
مكان الإزدياد None
البلد إسبانيا
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Defender
None

أزنو عن ظهوره الأول رفقة "الأسود": "لقد كان بمثابة حلم وسيكون للقميص الذي ارتديته في المباراة مكانة خاصة في منزل والدي"

تحدث ، لاعب بايرن ميونخ الألماني، عن ظهوره الأول رفقة المنتخب ، أمام ، برسم الجولة الثانية من ، معربا عن فخره بحمل القميص الوطني.

وقال أزنو في مقابلة مع الموقع الرسمي للنادي البافاري: "لقد كانت تجربة رائعة للغاية أن ألعب مع المنتخب الوطني لأول مرة. عائلتي كانت هناك أيضا وساندتني في الملعب. سأتذكر ذلك اليوم إلى الأبد، لقد كان بمثابة حلم".

وعن حصوله على رجل المباراة، قال: "لقد كان شعورا لا يوصف بالتأكيد. ما زلت سعيدا وممتنا بشكل لا يصدق، لأن زملائي في الفريق جعلوا الأمر سهلا بالنسبة لي للبدء. كانت بداية رائعة بالنسبة لي. سيكون للقميص الذي ارتديته في المباراة مكانة خاصة في منزل والدي".

وعن استعداداته لمواجهة ليسوتو، أوضح أزنو: "أعطاني المدرب إشارة أو اثنتين قبل المباراة بأنني يمكن أن أكون في التشكيلة الأساسية. لقد منحني الثقة وقدم لي الكثير من النصائح، مما ساعدني كثيرًا. كما دعمني زملائي كثيرًا، مما سمح لي باللعب بحرية. بالطبع كنت سعيدًا جدًا لأنني تمكنت من البدء".

واختتم: "حتى الآن وبعد أيام قليلة، ما زلت سعيدا وممتنا بشكل لا يصدق، لأن زملائي في الفريق جعلوا الأمر سهلا بالنسبة لي للبدء، وكفريق كنا سعداء أيضا بالنقاط الثلاث في نهاية مباراة متقاربة".

عرض المحتوى حسب: