كرونو

None

شركة إعمار العقارية راعياً رسمياً لكأس السوبر الإماراتي

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة إعمار العقارية ، تصبح بموجبها شركة إعمار راعياً رسميا لبطولة كأس السوبر الإماراتي انطلاقا من الموسم الحالي 2024ء2025 ولمدة 4 مواسم، على أن يكون مسمى البطولة " كأس سوبر إعمار "

وتم الإعلان اليوم في دبي ، بحضور سعادة محمد العبار مؤسس "إعمار " ، و سعادة عبدالله ناصر الجنيبي ، رئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية .

وفي معرض حديثه عن هذه الشراكة، قال سعادة محمّد العبّار: "نحن في إعمار سعداء بأن نكون الراعي الرسمي لكأس السوبر الإماراتي. فهذه الشراكة تجسّد التزامنا العميق بدعم الرياضة وتعزيز نمط حياة أكثر صحة ونشاطاً في المجتمع. وبالنسبة لنا فإن كأس سوبر إعمار هو أكثر من مجرد حدث كروي بارز، إذ يرمز إلى سعينا المستمرّ إلى دعم النموّ والتطوّر المستدام للإمارات دولةً وشعباً."

وأكّد سعادة عبدالله ناصر الجنيبي رئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية أن كل نجاح يتحقق في مسار دعم الكرة الإماراتية تقف خلفة القيادة الرشيدة التي كرست جهدها لدعم أبنائها الرياضيين من أجمل تحقيق الطموحات والنجاحات المستهدفة .

وأضاف سعادته قائلاً: " نحن نفتخر في رابطة المحترفين بهذه الرعاية ، فشركة اعمار هي نموذج حقيقي لما يمكن أن يحققه الانسان الإماراتي من بصمه حقيقيه في صياغة مفاهيم التطوير العقاري على مستوى العالم ، واليوم كأس سوبر إعمار يزهو بهذه الرعاية التي ستحدث نقله نوعية لهذه البطولة ".

نبذة عن إعمار العقارية:

إعمار العقارية ش.م.ع.، شركة مدرجة في سوق دبي المالي، وهي من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري ومشاريع الحياة العصرية، وتتمتّع بحضور قويّ في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا. وتعتبر إعمار من أكبر شركات التطوير العقاري في العالم، ولديها رصيد كبير من الأراضي يصل إلى 1،8 مليار قدم مربّعة في الإمارات العربية المتّحدة والأسواق العالمية الرئيسية.

لدى إعمار سجلّ حافل بالإنجازات في استكمال المشاريع وفقاً للمواعيد المحدّدة، وسلّمت منذ العام 2002 حوالي 116،500 وحدة سكنية في دبي والأسواق العالمية الرئيسية. ولدى الشركة حوالي 1.4 مليون متر مربّع من الأصول التي تولّد إيرادات مستمرّة، و38 فندقاً ومنتجعاً تضمّ أكثر من 9،200 غرفة (تشمل الفنادق المملوكة من قبل الشركة والفنادق المدارة من قبلها). وتساهم عمليات الشركة في قطاعات مراكز التسوّق وتجارة التجزئة والضيافة والترفيه، بالإضافة إلى أنشطة إعمار في الأسواق العالمية، بنسبة 38% من إجمالي إيرادات الشركة.

ويعتبر كلّ من "برج خليفة"، المعلم العمراني العالمي، و"دبي مول"، أكثر وجهات التسوّق والترفيه زيارةً في العالم، ونافورة دبي، أكبر نافورة راقصة في العالم، من أبرز المشاريع التي قامت إعمار بتطويرها حتى اليوم.

ىمآر.چوم

هذا وتأسست رابطة المحترفين الإماراتية عام 2008 ، تحت اسم "رابطة كرة القدم الإماراتية ". عام 2011 تم تحويل الرابطة إلى لجنة تابعة لإتحاد الإمارات لكرة القدم ، وفي عام 2019 تم إشهار رابطة المحترفين الإماراتية ، بشكلها القانوني الحالي بموجب قرار إشهار صادر عن الهيئة العامة للرياضة ، وتتمع بشخصية اعتبارية مستقلة .

وتعد الأندية المحترفة ال 14 أعضاء في جمعيتها العمومية ، وتقوم بانتخاب مجلس إدارة الرابطة كل أربع سنوات .

وتمتلك رابطة المحترفين الاماراتية كافة الحقوق التجارية والتسويقية ، وحقوق البث التلفزيوني والرقمي ، بصفتها الجهة الرسمية المنظمة لمسابقات المحترفين : دوري أدنوك للمحترفين ، كأس مصرف أبوظبي الإسلامي ، كأس سوبر إعمار، ودوري المحترفين تحت 23 عاماً

عرض المحتوى حسب: