كرونو

None

الدكيك: "مباراة بنما مصيرية وسنحاول أن نكون أقوى خلالها وتفادي الأخطاء التي ارتكبناها ضد طاجيكستان"

أكد هشام الدكيك، مدرب المنتخب لكرة القدم داخل القاعة، على أهمية مباراة ، المقررة غدا الخميس (13:30 غرينيتش+1)، لضمان التأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم "أوزبكستان 2024".

وقال الدكيك في تصريح على هامش الحصة التدريبية الأخيرة للنخبة الوطنية قبل مواجهة يوم غد: "مباراة بنما مصيرية، انتظروا نفس الحدة التي شاهدناها في المقابلة الأولى، لأن هذه آخر فرصة أمام هذا المنتخب، وفي حال انهزم أمامنا سيقصى من المونديال، لذلك نحن مستعدون لكل هذه السيناريوهات، ونتمنى أن نكون في أتم جاهزيتنا".

"لا يجب أن ننتظر تلك المباريات التي تشهد فوارقا شاسعة لأن هذه كأس العالم، وبالنسبة لنا إذا فزنا في هذه المباراة سنتأهل مباشرة إلى الدور الثاني، وهذا أمر مهم"، يضيف الدكيك.

وواصل: "عثمان الإدريسي للأسف أصبح خارج المنافسة، لأنه تعرض لإصابة قوية على مستوى الكاحل، لقد بدأت المنافسة وليس بإمكاننا تغيير أي لاعب. نفس العناصر التي شاركت في المباراة الأولى ستكون حاضرة أمام بنما، منقوصين من الإدريسي وبوريط".

وأردف: "لقد ارتكبنا أخطاء أمام طاجيكستان، وكان هناك القليل من الضغط والارتباك وكذا الجمهور أثر بشكل كبير على اللاعبين، لكن بالمقابل كانت هناك العديد من الأشياء الإيجابية، والدليل هو تحقيقنا للفوز وحصد نقاط اللقاء وهذا أهم شيء".

واختتم: "سنحاول تفادي الأخطاء التي ارتكبناها أمام طاجيكستان، وأن نكون أقوى، ونتمنى أن نكون في أتم الجاهزية، لأن بنما ستظهر بوجه مغاير، وسنرى قتالية من طرفهم، لكننا مستعدون لهذه المباراة".

عرض المحتوى حسب: