كرونو

من مباراة الفريقيْن
من مباراة الفريقيْن

نهضة الزمامرة في بلاغ رسمي: "سنلجأ إلى اللجان القضائية المختصة ضد الدفاع الحسني الجديدي بعد 'استفزازاته'"

أعلن نادي لجوئه إلى اللجان القضائية المختصة ضد ، على إثر الخلاف الذي نشب بين الطرفيْن حول محاولة حضور 20 شخصاً من الفريق الجديدي لمباراة الفريقيْن وعدم السّماح لهم بالولوج إلى "ملعب أحمد شكري".

وأصدر نهضة الزمامرة بلاغاً جاء فيه: "يُعلن النادي لجوءه إلى اللجان القضائية المختصة على إثر الاستفزازات التي تعرضت لها اللجنة المنظمة من طرف رئيس الدفاع الحسني الجديدي الذي كان مرفوقاً بأحد أعضاء المكتب المسير".

وأضاف النادي المُمارس في "إنوي" أنه تم "تسجيل 20 شخصاً" وصف بعضهم بـ"الغرباء" عن المكتب المسير للنادي الجديدي، مُردفاً: "إنه إصرار غريب من رئيس الدفاع الجديدي على حضور المقابلة في خرق واضخ للقرار العاملي القاضي بإجراء المباراة بدون جمهور" على حد تعبيره.

وكان سِجال البلاغات قد اندلع بين النادييْن، حيث كان الدفاع الحسني الجديدي سباقاً إلى القول بأن أعضاء مكتبه المسير تعرّضوا للمنع من الدخول إلى الملعب لحضور لقاء الفريقيْن، قبل أن يردّ عليه نهضة الزمامرة.

يُذكر أن المواجهة التي جمعت الطرفيْن، يوم الأحد الفارط، آلت لصالح الدفاع الحسني الجديدي بهدفيْن لهدف، برسم الجولة الثانية من البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي".

عرض المحتوى حسب: