كرونو

None

آل الشيخ: "موتسيبي لديه مشروع إن اعتمده سيكون حديث العالم وسيسبب نقلة للأندية الأفريقية"

إلتقى تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بباتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في زيارة قام بها الأخير للمملكة قبل بين و.

وقال تركي آل الشيخ في تصريحات إعلامية تلت لقاءه بموتسيبي: "أفريقيا ستشهد تطورا إن وجدت الدعم المناسب، وموتسيبي يحمل حبا خاصا للدول العربية وشمال أفريقيا".

وواصل: "موتسيبي رجل أعمال ناجح سابقا، وسيضيف مداخيل مالية إضافية كبيرة للقارة. أعجبني حين قال إنه يبحث عن الاستمرارية ولا يريد أعمال خير لأنها مؤقتة وليست دائمة".

وتابع: "الأرقام التي عرضها علي مؤخرا مذهلة جدا على تطور الكرة الأفريقية، ونحن هنا في السعودية نهتم بالشباب، وكرة القدم جزء مهم ومنظومة أفريقيا مهمة والدليل استضافتنا للسوبر".

واستطرد: "أكثر ما أعجبني في موتسيبي حين قال أريد أن أصنع لأفريقيا عملا دائما، فالسابقون رغم شكره لهم أنه اعتمدوا على الرعاة والأعمال الخيرية، وهذه ليست دائمة".

واختتم: "سندخل معه في مشاريع كبيرة جدا، وموسم الرياض عنصر وشريك مع الكاف. موتسيبي لديه مشروع إن اعتمده سيكون حديث العالم في أفريقيا، وسيسبب نقلة ونهضة في الأندية الأفريقية، وهو الوحيد القادر على الحديث عنه".

عرض المحتوى حسب: