كرونو

None

د. الجديدي: "لن نَنجرّ إلى لعبة البلاغات والأباطيل واللااحترافية التي انحرفت إليها بلاغات ن. الزمامرة وسنلجأ إلى كل المساطر القانونية"

أكّد ، في بلاغ رسمي، أنه لن ينجرّ إلى لعبة البلاغات التي انحرفت إليها بلاغات مُشدّدا على أنه سيلجأ إلى كل المساطر القانونية، بعد منع أعضاء المكتب المُسير للنادي الجديدي من الولوج إلى "ملعب أحمد شكري"، لمُتابعة مباراة الفريقين.

وكتب النادي الجديدي في بلاغه: "يجدد نادي الدفاع الحسني الجديدي دعوته لمسؤولي نهضة الزمامرة إلى قراءة القانون ومراجعة بُنوده، فيما يتعلق بالأنظمة المتعلقة بتنظيم المباريات التي تُجرى دون جمهور سواء المتعلقة بعقوبة أو تلك التي تقرها السلطات، والتي تحدد العدد المسموح به في عشرين شخصا".

وواصل: "القانون المنظم يُسري على كل الأندية المغربية، بما فيها نهضة الزمامرة، ويمكنكم الاطلاع على بلاغ سابق للمكتب المديري للجامعة الملكية المغربية في 21 مارس 2024، والذي حدد 20 فردا كحد أقصى لحضور مباريات الفرق التي صدر في حقها عقوبة التوقيف من طرف لجنة الانضباط أو التي صدرت بموجبها قرارات تنظيمية محلية".

وشدّد البلاغ نفسه: "ويُعلن النادي أنه لن ينجرّ إلى لعبة البلاغات والرداءة، والترهات والأباطيل واللااحترافية التي انحرفت إليها بلاغات نهضة الزمامرة، وأن هذا سيكون بلاغه الأخير، وأنه سيلجأ إلى كل المساطر القانونية والقضائية".

واختتم: "كما يُجدد نادي الدفاع الحسني الجديدي أسفه لكون السلوكات الصادرة عن بعض مسؤولي نهضة الزمامرة، بعيدة كليا عن أخلاق وشيم ساكنة المنطقة، بحيث أنه من المفروض أن تكون سلوكاتهم نموذجية لمجموعة من الاعتبارات".

يُشار إلى أن الدفاع الحسني الجديدي، كان قد فاز على مُضيفه نهضة الزمامرة بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي، برسم الجولة الثانية من "إنوي" - القسم الأول.

عرض المحتوى حسب: