كرونو

تاريخ الإزدياد 1997-11-14
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 183 سنتيمتر
الوزن 63 كيلو
الموقع Defender
نصير مزراوي
نصير مزراوي

مزراوي: "أنام باكرا وأتفادى السهر أو الخروج مع الأصدقاء لتناول البيتزا"

أجرى الدولي المغربي ، حوارا مع مجلة "Inside United"، تطرق فيه للعديد من المواضيع، أبرزها قدرته على تقديم الإضافة في صفوف ، وأيضا لعبه في مراكز مختلفة.

وقال البالغ من العمر 26 سنة: "الإنتقال لفريق جديد وما يصاحبه من مسؤوليات ليس بالأمر السهل. يمكن للجماهير انتظار المزيد مني، فهذه مجرد البداية فقط. أعتقد أن مردودي سيتحسن بعد تأقلمي بشكل أكبر مع الفريق".

وعن تنوع مراكزه والأدوار التي يمكن أن يلعبها في الملعب، قال اللاعب المغربي: "نعم، لقد كنت لاعب وسط في البداية، وبعد ذلك، لعبت في كل المراكز تقريبًا في الفريق الثاني. لعبت في مركز الجناح الأيسر في مباراة، ثم لعبت في قلب الدفاع في المباراة التالية. اللعب في أكثر من مركز مختلف ساعدني كثيرًا الآن".

وأضاف: "أشعر بالارتياح في أي مركز ألعب فيه. كوني قد لعبت في كل المراكز تقريبًا، يساعدني في التأقلم مع أي مركز أكون مطالبًا باللعب فيه، وليس لدي مشكلة في ذلك".

وعن مسيرته حتى الانتقال لمانشستر يونايتد وتطلعه لمساعدة الفريق، قال مزراوي: "كل خطوة خطوتها في الطريق إلى اللعب هنا، بما في ذلك الانضمام لبايرن ميونخ، كانت نتاج عمل جاد كل يوم".

"هذا ما يشجعني على بذل المزيد من الجهد دائمًا، ويدفعني للنوم مبكرًا وعدم السهر وعدم الخروج مع الأصدقاء لتناول البيتزا التي تشتاق إليها في اليوم الذي يسبق يوم المباراة! ولكن في النهاية يؤتي كل ذلك ثماره"، يضيف لاعب بايرن ميونخ السابق.

وأشار: "كنت أعلم أنني سيأتي عليّ يوم أرغب فيه في اللعب في الدوري الإنجليزي، ولكن اللعب في نادي بحجم مانشستر يونايتد لم يكن في أبعد أحلامي. لا يمكنني القول إنني كنت أخطط لذلك، ولكن كما قلت، كل خطوة خطوتها كانت تمثل لي نجاحًا وفخرًا كبيرًا، واللعب لمانشستر يونايتد يعد خطوة هائلة جديدة في مسيرتي".

عرض المحتوى حسب: