كرونو

None

لاعبو المنتخب المغربي لـ"الفوتسال": "سنُصحح الأخطاء التي ارتكبناها أمام بنما وسندخل مواجهة البرتغال بهدف تصدر المجموعة"

تحدث لاعبو لـ"الفوتسال"، عن صعوبة المباراة التي جمعت بين العناصر الوطنية ومنتخب ، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات "أوزبكستان 2024"، مُؤكدين بأنهم سيعملون على إصلاح مجموعة من الأخطاء قبل مواجهة .

وقال إدريس الرايس الفني في تصريح تلفزي بعد فوز النخبة الوطنية (6-3) على منتخب بنما: "الحمد لله على تحقيق هذا الفوز، وتحقيق الثلاث نقاط وضمان التأهل. المباراة كما شاهدتم ضد المنتخب البنمي لم تكن سهلة".

وتابع: "بتجربة العديد من اللاعبين وتعليمات المدرب هشام الدكيك، استطعنا حسم المواجهة. المباراة القادمة ضد البرتغال بطل العالم وبطل أوروبا، لن تكون سهلة، ولا تعرف القسمة على اثنين، وسنلعب على الصدارة".

ومن جهته، علق سفيان الشعراوي على فوز النخبة الوطنية بالقول: "المباراة لم تكن سهلة أمام المنتخب البنمي، لأنه يلعب بطريقة جيدة. الأهم بالنسبة لنا هو الفوز في كلتا المواجهتين. اللقاء ضد البرتغال سيكون صعبا للغاية وهدفنا تصدر المجموعة وتقديم مستوى رائع".

وبدورة أوضح سفيان بوريط: "أهم شيء بالنسبة لنا هو التأهل إلى الدور الثاني، ولم يسبق للمنتخب المغربي أن فاز في مبارتين مُتتاليتين في كأس العالم، والحمد لله قبل أن نلعب المباراة الثالثة ضمننا التأهل".

"من المُمكن ألا نكون عند حُسن ظن الجماهير، لأنهم اعتادوا على تسجيلنا العديد من الأهداف، ولكن يجب على الجميع أن يعرف بأن منتخب بنما لم يكن لديه ما يخسر، بعدما انهزم في مباراته الأولى لذلك لعب بجميع أوراقه"، يُضيف اللاعب ذاته.

واختتم: "إرتكبنا مجموعة من الأخطاء، وعلينا تحسين المستوى الذهني، بحيث أن اللاعبين غَلب عليهم العياء في الشوط الثاني وهذه ليست أعذار، وسنحاول تصحيح أخطائنا في المقابلة الثالثة ضد البرتغال، ولِما لا تصدر المجموعة بإذن الله".

عرض المحتوى حسب: