كرونو

تاريخ الإزدياد 1994-07-22
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 0 سنتيمتر
الوزن 0 كيلو
الموقع Goalkeeper
None

غايا مرباح يخضع لعملية جراحية بعد تعرضه لكسر على مستوى الساق وغيابه عن الميادين إلى نهاية الموسم

أعلن نادي ، في بيان رسمي عن خضوع حارس مرمى الفريق ، لعملية جراحية ناجحة بعد تعرضه لإصابة خطيرة، في المباراة الودية التي جمعت بين النادي الجزائري وضيفه .

وأوضح النادي الجزائري في بيانه، بأن مرباح يتمتع بمعنويات عالية، على الرغم من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها يوم أمس الأربعاء، عِلما أن حارس الرجاء الرياضي سابقا، تلقى دعما كبيرا من مُناصري الفريق ومن مُحبي كرة القدم بصفة عامة.

هذا وأشارت العديد من التقارير الصحفية، إلى نهاية الموسم، بالنسبة لغايا مرباح بعد تعرضه لكسر مُزدوج في عظمتي ساقه اليسرى، بحيث أن نادي شبيبة القبائل لم يُحدد بعد مدة غياب حارس مرماه عن الميادين.

وكان نادي اتحاد طنجة، قد عبّر عن تضامنه الكبير مع حارسه السابق، بعدما نشر تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع فايسبوك جاء فيها: "بالشفاء العاجل مرباح غايا".

وبدوره، أبان الرجاء الرياضي عن تعاطفه مع غايا، حيث كتب النادي "الأخضر" تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع "فايسبوك" قائلا: "كل المتمنيات بالشفاء العاجل لمرباح غايا، وذلك على إثر الإصابة البليغة التي تعرض لها مؤخرا. راجين من الله أن ينعم عليه بالصحة والعافية والعودة السريعة للميادين".

عرض المحتوى حسب: