كرونو

المغرب التطواني
المغرب التطواني

بعد مسلسل طويل.. العصبة تؤهل جميع لاعبي المغرب التطواني قبل أقل من ساعة عن بداية مباراته أمام المغرب الفاسي

أعلن نادي ، مساء يومه الجمعة، عن تأهيل العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، لجميع لاعبيه قبل أقل من ساعة عن انطلاق مباراته أمام ، برسم الجولة الثالثة من "إنوي".

وأكد الفريق التطواني، في بلاغ رسمي: "إيمانا منه بالوعد الذي قطعه على نفسه مباشرة بعد كسب ثقة الجمع العام الأخير، يخبر المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيك تطوان جماهيره الوفية وكل محبي الفريق أنه توصل إلى رفع المنع النهائي من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم والهيئات المختصة بغرفة المنازعات للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، وذلك بعد المجهودات الكبيرة التي بذلت لطي الملف في أسرع وقت لتأهيل الوافدين الجدد".

وأضاف: "يخبر المكتب المديري للفريق أنه تم تأهيل جميع لاعبيه المنتدبين خلال الميركاتو الصيفي لحمل قميص الفريق والدفاع عن ألوانه في قادم المباريات".

وأكمل: "وبهذه المناسبة يتقدم أعضاء المكتب المديري للنادي بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لكل من ساهم في طي هذا الملف، وعلى الخصوص رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية ووالي جهة طنجة تطوان الحسيمة، عامل عمالة إقليم تطوان رئيس جماعة تطوان الكاتب العام لعمالة تطوان والي ولاية أمن تطوان، رئيس المجلس الاقليمي لتطوان وكل فعاليات المدينة من سلطات محلية ومنتخبين وفاعلين اقتصاديين ومنعشين عقاريين والجماهير الوفية لفريقها".

واختتم بلاغه: "وفي الأخير نؤكد بأن المكتب المديري لن يتوانى للحظة عن الدفاع عن مصالح الفريق والرقي به إلى مصاف الأندية الوطنية الكبرى".

ويستقبل المغرب التطواني ضيفه المغرب الفاسي، مساء اليوم الجمعة، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش+1)، على أرضية ملعب سانية الرمل.

عرض المحتوى حسب: