كرونو

None

الساحلي (مدرب المنستيري التونسي): "تعرضنا للاعتداء في الجزائر على هامش مباراة المولودية وتدرَّبنا في ملعب لا يصلح لأي شيء"

تحدث مدرب الاتحاد الرياضي ، محمد الساحلي، عن الاعتداءات التي تعرض لها فريقه في الجزائر، خلال المباراة التي انهزم فيها أمام (2-0)، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني ل.

وقال الساحلي في تصريحات صحفية أعقبت المباراة: "منذ قدومنا للجزائر ونحن نتدرب في ملعب لا يصلح لأي شيء، وبعد ذلك وعدونا بالتمرن في اليوم الأخير بالملعب الذي سنخوض فيه المباراة إلا أنهم رفضوا في آخر لحظة".

وتابع: "وصلنا للمباراة قبل 55 دقيقة من انطلاق المباراة، بدل ساعة و45 دقيقة، وكان يجب أن نتفقد الملعب والقيام بالتسخينات إلا أنه لم يتوفر لنا هذا الأمر".

وأضاف: "قامت الجماهير بسبنا وضربنا بالحجر، وبعد اجتيازنا للشوط الأول بشكل طبيعي، دخلنا لغرفة تغيير الملابس، وقام مجموعة من الناس باقتحام المكان ولَكمنا وضرب اللاعبين بالكفوف، ونفس الأمر وقع بعد الشوط الثاني".

واختتم: "هناك لاعب في المولودية لعب في الدوري التونسي من قبل، جاء عندي وطلب مني السماح على الأحداث التي وقعت، وقال لي هذا الذي يجب أن يحدث، لأنه لو لم تفز المولودية لن نستطيع الخروج من الملعب".

عرض المحتوى حسب: