كرونو

None

مدرب الجيش: "سُعداء بهذا التأهل بعد 17 عاما من الغياب ولا أعرف الملعب الذي سنلعب فيه مرحلة المجموعات"

عبّر البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش، مدرب ، عن سعادته العارمة، بعدما قاد الفريق "العسكري" إلى التأهل لدور مجموعات إثر غياب دام 17 سنة، بعد الفوز على (2-0)، مساء يومه الأحد، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني للمسابقة القارية.

وقال ميشنيفيتش في تصريح صحفي بعد نهاية المواجهة : "أنا واللاعبون والطاقم الإداري وكذلك الجماهير سعداء جدا بهذا التأهل، بعد غياب دام 17 سنة عن مرحلة المجموعات".

"أعتقد أننا اليوم لعبنا 30 دقيقة الأولى بشكل رائع، والمشكلة الوحيدة التي كنا نعاني منها هي امتلاكنا لفرص أكبر للتسجيل وقلة تركيزنا، والدقائق العشر الأخيرة من المباراة لم تكن جيدة بالنسبة لنا"، يُضيف المتحدث ذاته.

وتابع: "إنها كرة القدم، في الشوط الثاني قلت للاعبين في غرفة تغيير الملابس، العودة إلى الدقيقة الأولى منذ بداية المباراة، وأخبرتهم هل يمكننا اللعب بالضغط العالي والإيقاع الجيد؟".

واستطرد: "قُمنا بمجموعة من التغييرات، ولقد كانت جيدة، وسجلنا الهدف الثاني، لقد ارتكبنا العديد من الأخطاء الصغيرة وخسرنا الكرة في وسط الميدان عدة مرات، والفريق السوداني لعب مباراة جيدة، ويملك مدربا رائعا".

وفي حديثه عن الدعم الجماهيري علّق مدرب الجيش الملكي: "شكرا لهم جميعا على كل شيء، وشكرا لهم لأنهم دائما معنا. أعلم أنه ليس ملعب الجيش الملكي إنه ملعب صغير للأنصار. لقد لعبنا اليوم في هذا الملعب، ولا أعرف الملعب الذي سنلعب فيه مرحلة المجموعات وهل يُمكن تغيير مكان خوض المباريات".

عرض المحتوى حسب: