كرونو

None

طبيب المنتخب المغربي لـ"الفوتسال": "أمزال تعرّض لإصابة على مستوى الرابط الداخلي لركبته اليسرى وسنفعل ما بوسعنا ليكون جاهزا في أقرب وقت"

تحدث المهدي الأمراني، طبيب لكرة القدم داخل القاعة، عن الحالة الصحية للاعبي النخبة الوطنية، مُؤكدا بأن الفحوصات الطبية أظهرت إصابة اسماعيل أمزال، على مستوى الرابط الداخلي لركبته اليسرى.

وقال الأمراني في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "الحالة الصحية للاعبين جيدة، وبوريط استأنف التداريب وشارك معنا في المباراة الماضية والأمور تسير بشكل جيد".

"اسماعيل أمزال تعرض لتدخل خشن من طرف أحد لاعبي الخصم (البرتغال)، وعلى إثر ذلك تعرض لالتواء على مستوى الركبة"، يُضيف المتحدث ذاته.

وتابع: "الفحوصات السريرية وكذلك الفحوصات بالرنين المغناطيسي، أظهرت بأنه تعرض لإصابة على مستوى الرابط الداخلي لركبته اليسرى (أمزال)".

وأتم طبيب العناصر الوطنية حديثه بالقول: "نحن سنقوم بمجهوداتنا لكي يكون جاهزا في أقرب وقت، وعندما سيكون جاهزا سيلتحق بزملائه".

ويُلاقي المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، نظيره، بعد غد الخميس، برسم ثمن نهائي مونديال "أوزبكستان 2024"، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا (13:30 غرينيتش +1)، بقاعة مجمع "بخارى الدولي".

عرض المحتوى حسب: