كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-10-07
مكان الإزدياد None
البلد إنجلترا
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Defender
لاعب ليفربول يقدم نصيحته لترينت أليكساندر أرنولد
لاعب ليفربول يقدم نصيحته لترينت أليكساندر أرنولد

جونسون (لاعب ليفربول سابقا): "إذا ذهبت إلى ريال مدريد فإنك تضمن الفوز بالألقاب"

أكد "جلين جونسون"، لاعب سابقا، أنه في حال قرر اللاعب ، الرحيل صوب ، فسيكون ذلك بسبب خطأ النادي الإنجليزي، لأنه لم يقدم للاعبه عرضا يناسبه.

وقال جونسون، الظهير الأيمن السابق لليفربول، في تصريحات إعلامية: "أعتقد أن كل شيء سيكون على ما يرام مع ألكسندر أرنولد، ولن يغادر الفريق في ظروف سيئة. إنه في النادي منذ 20 عامًا وكان محترفًا، ولم يختلف أبدًا مع النادي. لقد فاز بكل شيء مع الريدز، والحقيقة هي أنه إذا عرض عليه النادي عقدًا لا يستحقه، فهذا خطأهم. أظن أن الوضع المثالي هو أن ينهي ترينت مسيرته في ليفربول".

وأضاف البالغ من العمر 40 سنة، والذي لعب في ليفربول لـ 6 مواسم: "إذا ذهبت إلى ريال مدريد، فأنت تضمن الفوز بالألقاب، هذه حقيقة. في ليفربول الألقاب ليست مضمونة، ولكن الفريق قادر على الفوز بها. ريال مدريد مضمون للفوز بالأشياء، لذلك إذا كان أرنولد يريد تحقيق الألقاب، فإن ذلك مضمون في ريال مدريد، ولكن جماهير ليفربول يحبون رؤيته يبقى ويقاتل من أجل الألقاب في آنفيلد".

وينتهي عقد أرنولد مع ليفربول، بنهاية الموسم الجاري، وتشير التقارير إلى اهتمام ريال مدريد بخدماته، علما أنه يحق له التفاوض مع أي فريق آخر، بداية من 1 يناير القادم.

عرض المحتوى حسب: