كرونو

عبد الحي بنسلطان
عبد الحي بنسلطان

عبد الحي بنسلطان (مدرب النادي المكناسي): "رسالتي للمسؤولين هي خْلِّيونَا نْلعبُو بجمهورنا"

أرجح التونسي عبد الحي بنسلطان، مدرب ، الخسارة أمام (4-0)، لحساب مؤجل الجولة الثانية من "إنوي"، إلى الإصابات التي تعرض لها لاعبيه.

وقال بنسلطان خلال الندوة الصحيفة التي أعقبت المباراة: "البداية كانت متوازنة وضغطنا على المنافس، لكن كان هناك خطأ من كرة ثابتة سجل علينا منها الهدف الأول، بعد ذلك تعرض لاعبونا للإصابات، مما فرض علينا تغيير النهج التكتيكي وهذا الذي جعلنا نستقبل أهدافا كثيرة".

وعن غياب الجماهير المكناسية، أكد بنسلطان: "بالحديث عن الجماهير، عْلاَش ضد السوالم لْعبنَا بدون جمهور، والآن واجهنا الجيش الملكي في نفس الملعب وبالجمهور؟ مَا فْهمتشْ، هل نحن معاقبين باللعب بدون جمهور؟ نريد أن نفهم".

وأوضح: "أعرف جيدا جماهير النادي المكناسي، فهي قادرة على إحداث الفارق في المباريات. شاهدنا كيف نجحت جماهير الجيش الملكي في الضغط، وبالتالي الجمهور عْندُو قيمة".

واختتم حديثه: "إن شاء الله أتمنى عودة الجماهير لمساعدتنا، وليست لدي مشكلة في انتقادي إذا حضرت الأنصار للتشجيع، لأن المدرب يذهب أما الفريق والجمهور فهم مع بعض مدى الحياة. رسالتي للمسؤولين، خْلِّيونَا نْلعبُو بجمهورنا، أنا لا أفهم لماذا نلعب من دونهم، سؤال يبقى بدون جواب".

عرض المحتوى حسب: