كرونو

تشيسلاف ميشنيفيتش
تشيسلاف ميشنيفيتش

ميشنيفيتش (مدرب الجيش الملكي): "اعتمدت على لاعبين يجيدون اللعب في مساحات ضيقة وفلسفتي تعتمد على التركيز من البداية حتى النهاية"

أعرب الإطار البولندي، تشيسلاف ميشنيفيتش، مدرب نادي ، عن رضاه على المستوى الذي ظهر به فريقه، أمام ضيفه ، برسم مؤجل الجولة الثانية من "إنوي" - القسم الأول.

وقال ميشنيفيتش في تصريحات عقب فوز فريقه في المباراة (4-0): "بعدما لعبنا يوم الأحد ضد السودان، غيرنا في المجموعة واستبدلنا أربعة لاعبين فقط، لأني أظن أنه من الأفضل للفريق الإبقاء على نفس اللاعبين الذين خاضوا المباراة، بالإضافة إلى 4 أو 5 لاعبين".

وأضاف: "تعرفنا على فريق النادي المكناسي بعد اشتغالي على تحليل مجموعتهم إلى جانب الطاقم. ليس فريقا بالسهل اللعب أمامه، وكانوا جيدين الموسم الماضي، كما أن لديهم مدربا جيدا، ويلعبون بشكل جيد أيضا على مستوى خط الدفاع".

وواصل المدرب: "حضرنا فريقنا بالاعتماد على لاعبين يرتاحون في اللعب على أرضية ميدان صغيرة، منهم أجغلال وزحزوح وحدراف ثم بنحليب. هؤلاء اللاعبين رائعون في اللعب بالكرة في المساحات الضيقة".

وزاد: "سعيد للغاية بتسجيلنا أربعة أهداف، وسنستعد الآن للمباراة القادمة ضد بركان الذي بحوزته 6 نقاط كذلك، هذا اللقاء سيكون مهما بالنسبة لنا".

واختتم: "نحاول كل يوم التنظيم بشكل أفضل، ونتوفر على لاعبين جيدين للغاية، ولكننا نحتاج مزيدا من الوقت. هناك العديد من اللاعبين الجدد، وينتظرنا دوري أبطال أفريقيا بعد شهرين، إلى جانب البطولة التي علينا أن ننافس عليها. فلسفتي في الملعب هي التركيز من البداية حتى النهاية".

عرض المحتوى حسب: