كرونو

None

5 أخطاء ارتكبت سابقا وبعدها خطأ لأنس العيان.. لماذا احتسب الحكم ركلة جزاء من 10 أمتار في آخر الثواني ضد المغرب؟

أعلن الحكم السويسري دانييل ماتكوفيتش عن ضربة حرة بدون حائط "مثيرة للجدل" لصالح ، بعد نهاية مباراة أمام ، لحساب ثمن نهائي مونديال الفوتسال.

ويرجع سبب إعلان الحكم السويسري عن ضربة حرة بدون حائط، على بعد 10 أمتار، بسبب ارتكاب المنتخب المغربي لخمسة أخطاء، ما دفع الحكم للإعلان عن خطأ لصالح إيران، بعد خطأ آخر ارتكب من أنس العيان في آخر الثواني.

وظهر بعض الغموض لدى المتابعين للمباراة، بسبب بحثهم عن الأخطاء الخمسة التي ارتكبها المنتخب المغربي قبل خطأ العيان الذي تسبب في ركلة حرة بدون حائط.

وتسبب المنتخب المغربي في البداية بخطأين، قبل أن يرتكب العيان خطأ آخر منح فيه الحكم الأفضلية للخصم، قبل أن تؤكد الحكمة البرازيلية أنيليز شولز لهشام الدكيك الذي تلقى إنذارا، أن الطاقم التحكيمي احتسب حينها خطأين ضد المغرب (الأولى على العيان والثانية على بوريط).

وارتكب شعراوي خطأ احتسب هو الخامس ضد الكتيبة المغربية، وهو نفس عدد أخطاء المنتخب الإيراني، غير أن خطأ العيان تسبب في احتساب خطأ آخر منح ضربة جزاء للخصم في الثانية الأخيرة.

وارتطمت الكرة بالقائم، مانحة انتصارا "عصيبا" للمنتخب المغربي (4-3)، الذي سيضرب موعدا "حارقا" مع البرازيل في ربع النهائي (يوم الأحد 13:30 غرينيتش +1).

عرض المحتوى حسب: