كرونو

None

السلطات الأمنية للبيضاء تقرر السماح بحضور جماهير الدفاع ح.ج في مباراة الوداد وإدارة النادي الأحمر تحدد أثمنة تذاكر الضيوف في 150 درهما

قررت السلطات الأمنية لمدينة الدار البيضاء، السماح بتنقل جماهير لحضور مباراة فريقها أمام، لحساب الجولة الرابعة من "إنوي".

وأوضح نادي الوداد الرياضي في بلاغ له، أنه وبتنسيق مع السلطات الأمنية لمدينة الدار البيضاء، تقرر تخصيص تذاكر خاصة بجمهور نادي الدفاع الحسني الجديدي من فئة 150 درهم (المدرجات المغطاة)، خلال المواجهة المرتقبة بين الفريقين بعد غد السبت، على أرضية ملعب العربي الزاولي.

وأضاف ذات البلاغ: "هذه التذاكر ستكون متوفرة بملعب بن أحمد العبدي بمدينة الجديدة، يوم الجمعة 27 شتنبر من الساعة 15:00 إلى الساعة 19:00، و يوم السبت 28 شتنبر من الساعة 9:00 الى الساعة 12:00".

كما شدد النادي الأحمر على أن التذاكر لن تكون متوفرة يوم المباراة بمدينة الدار البيضاء، مشيرا إلى أن الجماهير الجديدية وجب عليها إقتناؤها من ملعب العبدي.

وستجرى مباراة الوداد أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بعد غد السبت على أرضية ملعب العربي الزاولي، انطلاقا من الساعة السادسة مساء (18:00 غرينيتش+1).

عرض المحتوى حسب: