كرونو

None

"الكاف": "عدد المشاهدات التلفزيونية في شمال أفريقيا عرفت نموا تجاوز %25 خلال الموسم المنقضي في دوري أبطال أفريقيا"

أكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن عدد المتابعين ل في شمال أفريقيا عرف نموا كبيرا خلال الموسم المنقضي، معلنا عن إبرام اتفاقيات جديدة للحقوق السمعية البصرية لمنافسات الأندية في الموسم 2024/2025.

وأوضح "الكاف" في بلاغ نشره عبر موقعه الرسمي، أن الاتفاقات الجديدة للحقوق السمعية البصرية، تتضمن كل من منافسات دوري أبطال أفريقيا، كأس الكونفدرالية الأفريقية، دوري أبطال أفريقيا للسيدات، وكأس السوبر الأفريقي.

وأشار الجهاز المذكور، إلى أن عدد المشاهدين التلفزيونيين عرف نموا بنسبة أكثر من %25 في شمال أفريقيا خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا في موسم 2023-2024، بينما شهدت شرق أفريقيا وجنوبها نموا تجاوز %40 في كل من المشاهدات التلفزيونية والتفاعل الرقمي.

وقال رئيس "الكاف"، باتريس موتسيبي، في هذا الخصوص: "لقد أدى النمو المتسارع والتنافسية العالمية لكرة القدم في أفريقيا إلى اهتمام بكرة القدم الأفريقية من قبل أصحاب البث الكبار، الأفارقة والدوليين".

وتابع: "لقد شاركت SuperSport وSABC وAzam Media بشكل تنافسي في طلبات العروض لحقوق البث الخاصة بـ'الكاف'. الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يُرحب بهم جميعا كشركاء، ويضمهم إلى عدد من أصحاب حقوق البث في 'الكاف'. نحن ملتزمون بضمان أن تكون منافسات 'الكاف'، بما في ذلك منتجات البث، على المستوى العالمي".

عرض المحتوى حسب: