كرونو

فيليب كينزومبي
فيليب كينزومبي

النادي الأفريقي التونسي ينجح في تأهيل اللاعب الكونغولي كينزومبي رغم اعتراض مازيمبي

نجح فريق ، من تأهيل لاعبه الكونغولي فيليب كينزومبي، خلال الميركاتو الصيفي المنصرم، قادما من .

وأكد موقع "الشروق" التونسي، أن الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي تمكنت من الحصول على بطاقة التأهيل الدولية للاعبه الكونغولي فيليب كينزومبي.

وأضاف: "تحصل الإفريقي على بطاقة اللاعب مؤقتاً من الفيفا بعد رفض الإتحاد الكونغولي لكرة القدم ارسالها إلى الجامعة التونسية لكرة القدم وفي إنتظار فض إشكال اللاعب مع ناديه السابق مازمبي الكونغولي".

وتابع أنه من المنتظر أن يتحصل كينزومبي على التأهيل القانوني من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"خلال الأيام القليلة القادمة، وهو ما سيسمح له بالمشاركة في المواجهة أمام الترجي الجرجيسي، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل 3 أكتوبر الحالي لحساب الجولة الرابعة من الدوري المحلي.

وأوضح الموقع نقلا عن الصحفي الرواندي "إيريك نداڤيمانا"، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قام بمراسلة الجامعة الكونغولية وأمرها بإرسال بطاقة التنقل الدولية الخاصة باللاعب فيليب كينزومبي للنادي الأفريقي لكي يتمكن من تأهيله.

وكان النادي الأفريقي التونسي، قد تعاقد مع اللاعب الكونغولي فيليب كينزومبي لـ3 مواسم، وذلك بعد فسخ عقده مع نادي مقابل مبلغ 50 مليون سنتيم.

يشار إلى أن فيليب كازومبي، كان قد رفض الالتحاق بتداريب الرجاء، رغم توقيعه في كشوفات الفريق، علما أن فريق تي بي مازيمبي ظل متشبثا هو الآخر بخدماته باعتبار أن عقده لا زال ساري المفعول لموسم آخر.

عرض المحتوى حسب: