كرونو

None

لاعبو المنتخب المغربي لـ"الفوتسال": "هذا المونديال كان صعبا ونعد الجمهور بأن نرفع علم البلاد عاليا في المسابقات القادمة"

أعرب لاعبو المنتخب لكرة القدم داخل القاعة، عن أسفهم لعدم التتويج بكأس العالم "أوزبكستان 2024"، مؤكدين عزمهم على حسم لقب النسخة القادمة.

وقال سفيان الشعراوي، في تصريح لوسائل الإعلام، على هامش وصول النخبة الوطنية لأرض الوطن: "لقد ذهبنا إلى أوزبكستان من أجل التتويج بكأس العالم، لكن لم يكتب لنا ذلك. سنواصل العمل لنتمكن من حصد اللقب يوما ما".

ومن جهته، قال العميد سفيان المسرار: "أشكر الجمهور المغربي الذي ساندنا طيلة هذه المسابقة، استطعنا أن نتأهل إلى ربع النهائي بالرغم من أننا عانينا من العديد من الإصابات، وإن شاء الله نعد الجمهور بأن نرفع علم البلاد عاليا في المسابقات القادمة".

ووجه أنس العيان، الشكر للجماهير المغربية، بقوله: "نشكر الجمهور كثيرا، ونطلب منهم المزيد من الصبر. سنواصل العمل من أجل التتويج بلقب كأس العالم القادمة. علينا أن نعرف الأخطاء التي ارتكبناها وسنعمل من أجل التحسن".

وعبر خالد بوزيد، عن رغبته في التتويج بكأس العالم القادمة، قائلا: "هذا المونديال كان صعبا. العديد من اللاعبين أصيبوا، وإن شاء الله سنشتعل كثيرا لأن هذه المجموعة قوية".

عرض المحتوى حسب: