كرونو

None

الجامعة تُقيم حفل استقبال على شرف المنتخب المغربي لـ"الفوتسال" بعد بلوغه ربع نهائي مونديال "أوزبكستان 2024"

أقامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الثلاثاء، حفل استقبال على شرف المنتخب الوطني لـ"الفوتسال"، بعد وصوله إلى ربع نهائي كأس العالم "أوزبكستان 2024".

وهنأ رئيس الجامعة فوزي لقجع، خلال هذا الحفل الذي أقيم بمركب محمد السادس لكرة القدم، لاعبي المنتخب، على المستوى الذي ظهروا به في المونديال، مشيرا إلى أن بعض الجزئيات حدت طموح النخبة الوطنية للفوز باللقب العالمي.

وأكد لقجع، أنه بفضل التوجيهات السامية للملك محمد السادس، فإن الجامعة فتحت مجموعة من الأوراش للنهوض بكرة القدم الوطنية، لتصبح رائدة على المستوى الجهوي والقاري والدولي.

وأوضح رئيس جامعة الكرة، أن سقف متمنيات الجماهير المغربية لا حدود له، داعيا جميع المسؤولين عن كرة القدم داخل القاعة إلى وضع برنامج عمل قابل للتطبيق، يهدف إلى النهوض بهذا النوع الرياضي، لاسيما أن المغرب سيقدم ترشيحه لاستضافة النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم.

ومن جهته، عبر هشام الدكيك، مدرب "أسود الفوتسال"، عن سعادته بالاستقبال الذي حظيت به بعثة النخبة الوطنية بعد عودتها من أوزبكستان، مؤكدا أن العديد من الإكراهات وقفت ضد الفريق في هذه المنافسة العالمية.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي لـ"الفوتسال"، ودع منافسات كأس العالم، عقب هزيمته أمام نظيره البرازيلي (1-3) في الدور ربع النهائي.

عرض المحتوى حسب: