كرونو

تاريخ الإزدياد 1995-03-02
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 176 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Defender
None

تراجع أداء عطية الله رفقة الأهلي يُبعده عن صفوف المنتخب المغربي

غاب ، من جديد عن قائمة المنتخب المستدعاة لمُواجهتيْ ، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات"المغرب 2025".

ويأتي استبعاد الظهير الأيسر لفريق المصري، من قائمة النخبة الوطنية، من جانب الركراكي بسبب تراجع مستوى عطية الله رفقة فريقه الحالي، علما أنه انتقل إلى صفوف "الفراعنة" خلال فترة الانتقالات الصيفية المُنتهية.

هذا وقرّر الناخب الوطني وليد الركراكي، استبعاد عطية الله، من اللائحة للمرة الثانية تواليا، بعدما لم يكن هذا الأخير حاضرا مع العناصر الوطنية في معسكر شهر شتنبر الماضي، للمُشاركة في مبارتيْ الغابون وليسوتو ضمن تصفيات "الكان".

وكان مدرب المنتخب المغربي، قد أكّد في مؤتمر صحفي سابق، بأنه سيُنادي على عطية الله لحمل قميص "الأسود" من جديد شريطة أن يكون في أتم الجاهزية، حيث قال الركراكي في حديثه: "عطية الله يعرف الأجواء في المنتخب جيدا ومعتاد عليها، وبالتأكيد سيعود لكن بشرط أن يلعب رفقة فريقه ويكون جاهزا".

ويعيش عطية الله فترة صعبة مع الأهلي المصري، بعدما تلقى اللاعب انتقادات كثيرة، بعد المستوى الذي قدّمه قبل أيام قليلة في مباراة السوبر أمام ، حيث قام بإهدار ركلة جزاء، بعد احتكام الفريقين لضربات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (1-1).

عرض المحتوى حسب: