كرونو

زمرات
زمرات

زمرات: "انتصارنا على المغرب التطواني كان مُستحقا وأظهرنا قوة الشخصية وروح المجموعة"

اعتبر عبد الواحد زمرات، مدرب ، أن فوز فريقه على ضيفه (1-0)، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، لحساب الجولة الخامسة من الاحترافية "إنوي"، كان مستحقاً بالنظر إلى المستوى الذي ظهرت به المجموعة.

وقال زمرات خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة: "هنيئا لجميع مكونات النادي على هذا الانتصار، أظن أنه انتصارٌ مستحق ضد فريق محترم يتوفر على إمكانيات بشرية في المستوى، مثل اللاعب أيوب الكحل ومحمد كمال".

وأضاف: "كنا عازمين على دخول المباراة من أجل حصد الثلاث نقاط، وأعتقد أننا بدأنا اللقاء بشكل جيد. قمنا بضغط عالٍ على الخصم وخلقنا مجموعة من الفرص وتمكنا من التسجيل. كان بإمكاننا قتلْ المباراة من خلال بعض الفرص التي أُتيحت لنا لكن الحظ لم يُسعفنا، وهذا جانب علينا الاشتغال عليه".

وواصل: "ينتظرنا عمل كبير لأن نتيجة هدف دون رد، لا تُخول لك الفوز باللقاء، خاصة وأننا شاهدنا الضغط الذي مارسه علينا الخصم في آخر دقائق المواجهة".

قبل أن يستطرد بالقول: "لكن الحمدلله، أظهرنا اليوم روح المجموعة وقوة الشخصية التي مكنتنا من الظفر بنقاط المباراة".

وبالحديث عن إمكانية الزّجّ بيوسف قجعي كمهاجم أورد المدرب: "أظن أن اللاعب لديه إمكانات في المستوى، استقدمناه هذا الموسم لتعويض مكان أيمن ديراني أظنه مدافع ذو مؤهلات يمتاز بالضربات الثابتة والرأسية، ويلزمه بعض من الوقت حتى يتطور، لكنني لا أعتقد أنه يمكن إقحامه كقلب هجوم باعتبارِ أن رؤية الفريق، تذهب أكثر في اتجاه الهجوم المتنقل والاعتماد على الأجنحة".

عرض المحتوى حسب: