كرونو

تاريخ الإزدياد 1999-08-03
مكان الإزدياد None
البلد المغرب
الطول 171 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع Attacker
دياز
دياز

دياز على رادار باير ليفركوزن الألماني بطلبٍ من المدرب الإسباني تشابي ألونسو

كشفت تقارير إسبانية، أن الدولي المغربي، ، لاعب ، بات محط اهتمام أحد الأندية الكبيرة في، إذ يسعى للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ونقلا عن موقع "Fichajes" الإسباني، فإن باير ليفركوزن، بطل الدوري الألماني ووصيف الدوري الأوروبي، يرغب في استقطاب دياز على سبيل الإعارة في النصف الثاني من الموسم الحالي.

وذكر الموقع، أن تشابي ألونسو، مدرب ليفركوزن، ينوي الاستفادة من خبرات دياز لتعزيز خطوط الفريق في سعيه للحفاظ على لقب "البوندسليغا"، نظرًا لتمتع صانع الألعاب المغربي، بخصائص مميزة تتيح له اللعب في عدة مراكز في الوسط والهجوم.

ولفت المصدر، إلى أن مفاوضات ليفركوزن ستستند إلى توفير مزيدٍ من الدقائق والمشاركة لدياز، وهو أمر غير متاح حاليًا في ريال مدريد، نظرا للمنافسة الكبيرة في ظل وجود الإنجليزي جود بيلينغهام.

ومع ذلك، قد لا يكون ريال مدريد مقتنعا تماما بالسماح لإبراهيم بالرحيل، باعتبار قيمته خلال الموسم إذا ظهرت الإصابات أو الحاجة إلى التناوب.

وأكد الموقع الإسباني، أنه في هذه الحالة سيكون على إدارة ليفركوزن بذل جهد أكبر وتقديم عرض بحوالي 40 مليون يورو، بدلا من مجرد قرض، لتأمين توقيع اللاعب بشكل دائم.

عرض المحتوى حسب: