كرونو

None

أبو شروان: "فوزنا الثالث على التوالي يؤكد صحوة البطل ومستعدون لأي خصم في عصبة الأبطال"

إعتبر هشام أبو شروان، المدرب المؤقت لنادي ، بأن فوز هذا الأخير على بثنائية نظيفة، بمثابة تأكيد صحوة الفريق، مشيرا إلى أن "النسور" مستعدون لمُواجهة أي خصم في عصبة الأبطال.

وقال أبو شروان في تصريح صحفي بعد نهاية المباراة التي تندرج ضمن الجولة الخامسة من : "المباراة كانت صعبة نوعا ما في الشوط الأول، ولكن مع بداية الجولة الثانية، استطعنا تسجيل الهدف الأول والذي سّهل علينا المأمورية".

"أحرزنا الهدف الثاني، والذي كان بمثابة الهدف القاتل بالنسبة لنا. ثلاثة نقاط مهمة جدا، والحمد لله لأننا نجحنا في الفوز خلال المباريات الثلاث الماضية، وهذا ما يؤكد صحوة البطل ألا وهو الرجاء الرياضي"، يُضيف المتحدث ذاته.

وتابع: "فوز مهم سيجعلنا نستعد للاستحقاقات المقبلة بشكل جيد، وعلى أحسن ما يرام بإذن الله، لأن جماهير الفريق تنتظر منا تحقيق الألقاب، ونتمنى أن نكون على قدر المسؤولية، وإسعاد أنصارنا الذين يستحقون الأجمل".

وفي حديثه عن قرعة دور مجموعات عصبة الأبطال التي ستُجرى أحداثها غدا الإثنين، علّق أبو شروان: "نحن مستعدون لأي خصم، ونتوقع أن تكون جميع المباريات صعبة، وكل الأندية المتأهلة لدور المجموعات، فهي فرق قوية ولديها تاريخ في هذه المسابقة، لكن الرجاء هو الآخر يملك الألقاب والجميع سيخاف منا، شريطة أن نكون مستعدين ونلعب بكل جدية".

عرض المحتوى حسب: