كرونو

None

بن ونيس: "حضّرنا برنامجا تحضيريا للوافدين الجدد وسندخل مسابقة عصبة الأبطال للفوز بها"

أكّد عمر بن ونيس، المعد البدني لنادي ، بأنه تمّ تحضير برنامج إعدادي خاص للوافدين الجدد في صفوف "الفريق الأخضر"، بهدف استعادة لياقتهم البدنية لمُساعدة زملائهم في مباريات و

وقال بن ونيس في تصريح صحفي بعد فوز الكتيبة الخضراء على بثنائية نظيفة، برسم الجولة الخامسة من الدوري المحلي: "تحضيراتنا لم تكن مكتملة. كنا قد أجرينا معسكرا في تونس لأسبوعين، ولعبنا مباراة ودية وكل لاعب شارك في 45 دقيقة".

وتابع: "بعدها عدنا إلى المغرب ولعبنا أمام العين، لندخل لأجواء دوري أبطال أفريقيا، لذلك لم نقم بتحضيرات مثل ما فعلت الأندية المغربية، التي قامت بمُعسكرات لـ6 ولـ7 أسابيع، ولعبت ستّ أو سبع مقابلات ودية".

"لقد لعبنا مباراة ودية مدتها 45 دقيقة وأخرى 60 دقيقة، وبدأنا منافسات عصبة الأبطال، لذلك فاللاعبين بدأوا في الرفع من نسق المباريات، ليُبرهنوا على أنهم موجودين في البطولة وفي دوري أبطال أفريقيا"، يُضيف المتحدث ذاته.

وواصل: "الوافدون الجدد في صفوف الرجاء، لا يزالون ضعفاء من الناحية البدنية، وحضرنا لهم برنامجا تحضيريا ليكونوا جاهزين في أقرب وقت لمساعدة الفريق".

واختتم: "سندخل لمسابقة عصبة الأبطال للفوز بها، وبالنسبة للقرعة 'اللّي جاء مرحبا به'، ونحن عازمون على تحقيق هذا اللقب من أجل الجماهيروإدارة الفريق واللاعبين وكذلك الطاقم".

عرض المحتوى حسب: